اتحاد المصارعة: الإيميل يبرئ مصر من ورطة بطولة الجزائر

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 11:21 م
اتحاد المصارعة: الإيميل يبرئ مصر من ورطة بطولة الجزائر حسن الحداد
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إبراهيم عادل مصطفى عضو مجلس إدارة اتحاد المصارعة والمتحدث الإعلامى، أن ما أثير عن عدم وجود مصر ضمن الدول المشاركة بالدورة التأهيلية بالجزائر، أخذ أكبر من حجمه، خاصة وأن لاعبى المنتخب الوطنى شاركوا بالدورة التأهيلية، واستطاعوا الوصول إلى أوليمبياد البرازيل، ووصل عددهم 11 لاعبا ولاعبة.

أضاف إبراهيم مصطفى أن اتحاد المصارعة أرسل بريد إلكترونى "إيميل" إلى نظيره الدولى لإخطاره بأسماء البعثة المقرر مشاركتها بالدورة التأهيلية، وفى اليوم التالى تم إخطار الاتحاد الدولى بخصم المقابل المالى للمشاركة من حساب الاتحاد المصرى لديهم، وهو ما تم بالفعل وفقا للفاتورة التى تم استلامها من الجانب الدولى.

وأشار المتحدث الإعلامى للمصارعة أنه اثناء تواجد البعثة فى الجزائر أثار البعض عدم تسجيل بعثة مصر فى الدول المشاركة، إلا أن فؤاد المسكوت رئيس الاتحاد الدولى تدخل لدى الاتحاد الدولى وراجع معهم التسجيلات الإلكترونية، حتى أثبت سلامة موقف مصر من المشاركة بالبطولة، والتى تكللت بالنجاح.

يذكر أن أحد مستشارى الاتحاد السعودى أثار أزمة عدم تسجيل مصر ضمن الدول المشاركة بالدورة التأهيلية على صفحته بالفيس بوك، وهو ما أكده مصدر موثوق، واحد الحضور فى الاجتماع الفنى للبطولة.




موضوعات متعلقة..


- كواليس ورطة المصارعة فى دورة الجزائر

- بالفيديو والصور.. زغاريد فى استقبال لاعبى المصارعة بعد التأهل للأولمبياد



- المصارعة يعود من الجزائر بـ11 تذكرة للأولمبياد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة