أخبار أرسنال اليوم.. تجديد عقد أيوبى حتى 2021 و30 ألف إسترلينى أسبوعيا

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 11:22 ص
أخبار أرسنال اليوم.. تجديد عقد أيوبى حتى 2021 و30 ألف إسترلينى أسبوعيا أليكس أيوبى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر نادى أرسنال التوقيع مع النيجيرى أليكس أيوبى اللاعب الصاعد فى صفوف "المدفعجية"، عقد جديد يمتد حتى 2021 مقابل 30 ألف جنيه إسترلينى أسبوعياً.

تألق أيوبى يجبر أرسنال على العقد الجديد
ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن ظهور اللاعب النيجيرى الشاب صاحب 19 عاما، الذى سجل فى مباراتين متتاليتين أمام ايفرتون والتى انتهت لصالح أرسنال بثنائية نظيفة فى الجولة الـ31، وأمام واتفورد السبت الماضى وانتهى اللقاء بفوز "الجانرز" برباعية نظيفة.

بعد مباراة إيفرتون قدم نادى أرسنال مكافأة رمزية لأيوبى ورفع راتبه الأسبوعى من 750 جنيه إسترلينى إلى 8500 جنيه إسترلينى، وبعد استمرار تألق اللاعب، أصبح النادى اللندنى يخشى أى إغراءات تأتى من أندية أوروبية أخرى، لهذا السبب يبدأ إجراءاته فى تأمين بقاء أيوبى على ملعب "الإمارات".

فينجر يتوقع لأيوبى مستقبل كبير


من جانبه، أكد الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال، أن أليكس أيوبى سيكون نجم المدفعجية فى المستقبل، ويرى فيه موهبة رائعة وحب وتركز وانضباط لعمله مع الفريق بجانب حماسه الدائم فى التدريبات حتى ينال فرصة المشاركة أساسياً وعدم الجلوس على دكة البدلاء.

يذكر أن أرسنال يحتل المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بفارق 11 نقطة عن ليستر سيتى المتصدر برصيد 69 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن توتنهام الوصيف، بـ62 نقطة، ويحل النادى اللندنى ضيفاً على وستهام يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 51 نقطة على ملعب "أبتون بارك" فى الجولة الـ33 من الدورى الإنجليزى.



اخبار متعلقة:



- ويلشير يُتابع مباراة شباب أرسنال والسيتى بعد ساعات من فضيحة الملهى الليلى

- أرسنال يشيد بأداء الننى أمام واتفورد على فيس بوك.. ويحتفى بدقة تمريراته









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة