ضبط 55 طن أسمدة مدعمة ومحظور تداولها بالأسواق داخل مخزن بالإسماعيلية

الإثنين، 04 أبريل 2016 07:20 م
ضبط 55 طن أسمدة مدعمة ومحظور تداولها بالأسواق داخل مخزن بالإسماعيلية أسمدة صورة أرشيفية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت شرطة المسطحات المائية والبيئة من ضبط 55 طن أسمدة مدعمة محظور تداولها بالأسواق، داخل مخزن بالتل الكبير بالإسماعيلية يمتلكه سائق.

تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود خليل مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط قسم البيئة والمسطحات مفادها قيام أحد الأشخاص بتشوين وتخزين كمية كبيرة من الأسمدة المدعومة والمحظور تداولها بالأسواق فى إحدى المخازن الكائنة بمنطقة وادى الملاك ــ دائرة مركز التل الكبير.

على الفور قرر مدير الأمن تشكيل حملة ضمت ضباط قسم شرطة البيئة والمسطحات بالاشتراك مع لجنة من مديرية الزراعة استهدفت المخزن المشار إليه وتمكنت الحملة من ضبط مالك المخزن المتهم "السيد. أ .ع" 36 سنة سائق مقيم وادى الملاك ــ دارة مركز التل الكبير، وبداخل المخزن كمية كبيرة من الأسمدة الزراعية (يوريا) المدعومة من قبل الدولة والمخصصة لبنك التنمية والائتمان الزراعى، وزنت حوالى ( 55 طنا )، وبمواجهته اعترف بحيازته الأسمدة المدعومة بقصد بيعها بالسوق السوداء.

وبعرض المضبوطات على اللجنة المُختصة المشكلة من مديرية الزراعة "إدارة الرقابة على الأسمدة الزراعية" والتى باشرت أعمالها وفحصت المضبوطات، أفادت بأن الأسمدة المضبوطة غير مصرح بتداولها بالأسواق، ويتم تسليمها للمزارعين بموجب الحيازة الزراعية عن طريق بنك التنمية والائتمان الزراعى.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتشميع المخزن بالشمع الأحمر وتعيين الحراسة اللازمة عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2367 لسنة 2016 جنح مركز التل الكبير.


موضوعات متعلقة :


ضبط 180 طن أسمدة مجهولة المصدر ومبيدات منتهية الصلاحية بالإسكندرية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة