مش بس سكارلات جوهانسون..

بالصور.. أشهر شخصيات تحولت لروبوتات ودمى جنسية

الإثنين، 04 أبريل 2016 09:07 م
بالصور.. أشهر شخصيات تحولت لروبوتات ودمى جنسية سكارلات جوهانسون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع التطوير التكنولوجى الذى نعيشه هذه الأيام، ومع ظهور الروبوتات الذكية، بدأت الشركات المطورة لها التفكير فى إنتاج بعض الروبوتات التى تحاكى البشر فى الشكل وطريقة التعامل، بل وأيضا وصلت إلى تطوير بعض الروبوتات على شكل بعض المشاهير.. وفيما يلى نرصد مجموعة من أبرز الروبوتات والدمى الجنسية التى ظهرت وتشبه المشاهير.

- سكارلات جوهانسون


تمكن مصمم الجرافيك الصينى "ريكى ما" من تطوير روبوت جديد يشبه النجمة "سكارلات جوهانسون"، فى مدة وصلت إلى عام ونصف العام وأكثر من 50 ألف دولار لإخراجه فى الشكل النهائى لها، وقد أطلق عليه اسم Mark 1، وهو قادر على التحدث والرد على الأسئلة وعمل إيماءات مختلفة، ويوجد بداخله آلات ميكانيكية وإلكترونية.
اليوم السابع -4 -2016


-أينشتاين


تعمل حاليا جامعة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية على تطوير روبوت يشبه العالم آلبرت أينشتاين، حيث كشفت الجامعة عن هذا الأمر فى مؤتمر التكنولوجيا والتصميم فى الولايات المتحدة الأمريكية فى وقت سابق، وعلى الرغم من أن الروبوت لن يكون بنفس ذكاء أينشتاين، لكنه فى نفس الوقت يتميز بذكاء كبير، وقادر على فهم تعابير ومشاعر الشخص الذى يتحدث معه، حيث يأمل العلماء من هذا الروبوت أن يكون التمييز بين البشر والرجال الآليين صعبا فى المستقبل.
اليوم السابع -4 -2016



- كيم كرديشان


كما طورت إحدى الشركات دمية جنسية على شكل كيم كرديشان، والتى تكون قادرة على الحركة والتحدث وإظهار المشاعر وغيرها من الأمور التى يقوم بها البشر، حيث يتوقع الكثيرون أن تنتشر هذه الدمى على حياة البشر ويتم استبدالها بالزوجات.
اليوم السابع -4 -2016


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. مهندس صينى يطور "روبوت" على شكل النجمة "سكارلت جوهانسون"

- "كاسبر" روبوت جديد لمساعدة الأطفال المرضى داخل المستشفيات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مغترب

يالهوي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة