بالصور.. 5 أبطال لقصة هدافى "التانجو" فى الدورى الإيطالى

الإثنين، 04 أبريل 2016 06:00 ص
بالصور.. 5 أبطال لقصة هدافى "التانجو" فى الدورى الإيطالى نجوم الارجنتين في ايطاليا
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسماء عديدة من الأرجنتين تألقت في الدوري الإيطالي ونافست على لقب هداف "الكالتشيو" ووضعت بصمة لا تنسى في تاريخ الساحرة المستديرة بالملاعب الإيطالية.

في هذا الصدد نرصد أفضل 5 هدافين بتاريخ من الأرجنتين في تاريخ الدوري الإيطالي خلال موسم واحد سواء:
نجوم الارجنتين في ايطاليا (1)

جابريال باتيستوتا

نجح باتيستوتا الهداف التاريخي لفريق فيورنتينا الايطالي في التتويج بلقب هداف الدوري الإيطالي في موسم 1995-1995 برصيد 26 هدفاً، ولعب في صفوف "الفيولا" في الفترة من 1991 حتى 2000 وخاض 269 مباراة وسجل 168 هدفاً، قبل خوض تجربة اللعب مع روما في الفترة من 2000 إلى 2003 تخللها فترة إعارة لانتر ميلان قبل أن يُنهي مسيرته مع العرب القطر.
نجوم الارجنتين في ايطاليا (2)

هيرنان كريسبو

تربع كريسبو على عرش هدافي الدوري الإيطالي موسم 2000-2001 وسجل بقميص لاتسيو 26 هدفاً، قبل أن يخوض تجربة اللعب مع انتر ميلان وتشيلسي الإنجليزي وميلان وجنوى وبارما.
نجوم الارجنتين في ايطاليا (3)

دييجو ميليتو

رغم عدم تتويجه بلقب هداف الدوري الإيطالي، إلا أنه كان أحد أفضل لاعبي "الكالتشيو" في موسم 2009-2010 العام الاستثنائي لأنتر ميلان تحت قيادة البرتغالي الداهية الذي قاد الافاعي للثلاثية التاريخية بالفوز بالدوري والكأس الايطالي ودوري أبطال أوروبا، وسجل ميليتو 22 هدفاً في الدوري و6 أهداف في دورى الأبطال وهدفين في كأس ايطاليا.
نجوم الارجنتين في ايطاليا (4)

كارلوس تيفيز

المهاجم المقاتل الذي ودع الدوري الإيطالي وعاد إلى بوكا جونيورز الأرجنتيني بعد موسم تاريخي مع السيدة العجوز سجل فيه 20 هدفاً في الدوري الايطالي و7 أهداف فى دوري أبطال أوروبا وحصد لقب الكالتشيو وكأس إيطاليا وخاض نهائى دوري الأبطال أمام برشلونة الذي توج باللقب بعد الفوز بالنهائى 3/1.
نجوم الارجنتين في ايطاليا (5)

جونزالو هيجواين

يعيش هيجواين أحد أفضل مواسمه عل مدار مسيرته الكروية بعد أن وصل للهدف الـ30 مع نابولي محتلا صدارة هدافي "الكالتشيو" موسم 2015-2016، ورغم خسارة فريقه اليوم أمام أودينيزى 3/1 في الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي، إلا انه سجل وخرج بالبطاقة الحمراء قبل انتهاء المباراة بدقائق، وهو الآن يتربع على عرش هدافي الأرجنتين في الكالتشيو.




اخبار متعلقة..


بالفيديو.. أودينيزى يُفسد "مئوية" هيجواين ويمنح يوفنتوس هدية


بالفيديو.. هيجواين يُسجل هدفه الـ30 فى الدورى الإيطالى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة