أشرف العربى: "التخطيط" ليس لها علاقة بأرقام المركزى للمحاسبات حول الفساد

الإثنين، 04 أبريل 2016 05:56 م
أشرف العربى: "التخطيط" ليس لها علاقة بأرقام المركزى للمحاسبات حول الفساد أشرف العربى وزير التخطيط
كتب محمود حسين - محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى أشرف العربى وزير التخطيط، أن تكون للوزارة أى علاقة بالأرقام التى أصدرها الجهاز المركزى للمحاسبات عن حجم الفساد، وذلك ردا على أحد النواب خلال اجتماع اللجنة الخاصة المنوطة بمراجعة المحور السادس من بيان الحكومة، بعنوان: "الإصلاح الإدارى للدولة وتحقيق النزاهه والشفافية"، قائلا : "ما نشر منسوب للجهاز، ولم تصدر الوزارة أى أرقام فى هذا الشأن".

وفى سياق آخر، أكد "العربى"، أن الدولة لم تكن تمتلك قاعدة بيانات للموظفين، متابعا: "أصبح لدينا قاعدة، ونعرف جيدا كيف نختار الموظفين ولماذا، وكذلك قاعدة بيانات للقيادات"، مشددا على أن كل ما هو ضمن الموازنة العامة للدولة سيحاسب بقانون الخدمة المدنية الجديد.

يترأس الاجتماع النائب يوسف القعيد أكبر أعضائها سناً، وبحضور ٣ وزراء، هم أشرف العربى وزير التخطيط، و أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، و مجدى العجاتى وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، وعدد من أعضاء اللجنة.

جدير بالذكر، أن اللجنة يترأسها اللجنة النائب يوسف القعيد أكبر أعضائها سنا، وبعضوية النواب، أسامة العبد وصلاح عيسى و محمد صلاح أبو هميلة وجبالى المراغى و إلهامى عبد اللطيف جاد و أحمد شاكر و أحمد حلمى الشريف ورضا نصيف و أحمد الشرقاوى و ممتاز دسوقى. وذلك بعد أن تم تقسيم اللجنة الخاصة المنوطة بمراجعة بيان الحكومة، إلى ٧ محاور حسب بيان الحكومة.



موضوعات متعلقة


الحكومة تكشف تفاصيل المشروعات القومية ببرنامجها أمام النواب.. أشرف العربى:لن تمثل أعباء بالموازنة.. وتأسيس شركات لتمويل العاصمة الإدارية.. ووزير المالية:الرئيس أطلعنا على خطط تنموية لا يمكن كشفها الآن








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة