وزير الرياضة يؤكد: لن نحل اتحاد الكرة لعدم تجميد الكرة فى مصر

السبت، 30 أبريل 2016 12:19 ص
وزير الرياضة يؤكد: لن نحل اتحاد الكرة لعدم تجميد الكرة فى مصر خالد عبد العزيز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، على الخطاب الذى أرسله مسئولى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يهدد بتجميد الكرة فى مصر فى حالة التدخل الحكومى و حل مجلس اتحاد الكرة، قائلاً: "الجواب غير متعلق باتحاد الكرة، وإحنا عارفين قبل ما يجى جواب، أن أى تدخل بحل اتحاد وتعيين اتحاد أخر، أمر مرفوض فى الميثاق الأوليمبى..لكن الأمر كله أننا بنمر بمرحلة انتقالية من القانون القديم للقانون الجديد".

أضاف خالد عبد العزيز خلال تصريحاته لبرنامج "الكرة مع الحياة" مع الإعلامى سيف زاهر: "بأكد أننا لن نتدخل، ولن نحل اتحاد الكرة، ولكن سنحترم احكام القضاء، وسننتظر النظر فى الاستشكال المقدم على حكم الحل، وأمامنا أسبوع تقريباً للنظر فى الاستشكال الذى أوقف الحكم القضائى لحين النظر فيه، وفى حالة رفضه سيتم تنفيذ الحكم واسناد مهمة ادارة الاتحاد للمدير التنفيذى دون حدوث أزمات".

وتوقع وزير الشباب والرياضة، أن تمر الأمور دون أى أزمات، موضحاً أنه سيتم الإعلان عن الانتخابات الجديدة للجلاية قريباً، وفتح باب الترشيح أواخر شهر مايو أو أوائل يونيو، وستتم الانتخابات فى شهر سبتمبر المقبل، ولن حدث أى تدخل من الخارج أو من الداخل، وستستمر الكرة بشكل طبيعى.

وعن عودة الجماهير، أكد المهندس خالد عبد العزيز، أنه جار التنسيق مع وزارة الداخلية، لعودة الجماهير للمدرجات مع بداية الموسم الكروى الجديد.


موضوعات متعلقة..


وزير الرياضة : لن نتسرع فى حل الجبلاية..ولا يهمنا من سينجح فى الانتخابات المقبلة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة