ضبط سلع فاسدة بجنوب سيناء خلال حملة على الأسواق استعدادا لشم النسيم

السبت، 30 أبريل 2016 05:01 م
ضبط سلع فاسدة بجنوب سيناء خلال حملة على الأسواق استعدادا لشم النسيم سلع فاسدة -أرشيفية
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت اليوم السبت، مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة جنوب سيناء، بالتعاون مع مديرية الصحة والسكان بتنظيم حملة تموينية ورقابية مكبرة بالأسواق، استعدادًا لاحتفالات أعياد الربيع وشم النسيم.

وقال علاء خريبة وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، إنه بناء على توجيهات محافظ جنوب سيناء قمنا بتشكيل لجنة بالتعاون مع مديرية الصحة للتفتيش على الأسواق ومتابعة المعروض من السلع غير الصالحة للقيام بإعدامها قبل وصولها للمستهلك، مشيرًا إلى أن الحملة ضمت أحمد عثمان مفتش الأغذية بمديرية الصحة وماهر حسبو مدير عام الرقابة التموينية وعبد الحى إسماعيل مدير عام حماية المستهلك وعددًا من مفتشى الرقابة التموينية.

وأضاف أن الحملة أسفرت عن تحرير ستة محاضر، وهى عبارة عن تحريز 60 كيلو بلح مجهولة المصدر، و480 علبة تونة ومحضر عدم إعلان تسعيرة ومحاضر لسلع مجهولة المصدر وعدم إعلان تسعيرة، بالإضافة إلى إعدام 24 عبوة مخلل منتهية الصلاحية وحوالى 35 عبوة مصنعات منتهية الصلاحية.

وقال وكيل وزارة التموين "إن الحملات مستمرة على مستوى مدن المحافظة لمتابعة المعروض من السلع الغذائية، والتأكد من صلاحيتها وتشديد الرقابة على الأسواق جنوب سيناء".


موضوعات متعلقة..


- الداخلية تضبط طنا و200 كيلو مخدرات بجنوب سيناء قبل أعياد شم النسيم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة