انتهاء كتابة الـ15 حلقة الأولى من مسلسل منة شلبى "واحة الغروب"

السبت، 30 أبريل 2016 11:00 م
انتهاء كتابة الـ15 حلقة الأولى من مسلسل منة شلبى "واحة الغروب" منة شلبى
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار عودة الدراما للاحتفاء بالروايات الأدبية ذات الرصيد الجماهيرى انتهت السيناريست مريم نعوم من كتابة الـ15 حلقة الأولى من مسلسل "واحة الغروب" بطولة منة شلبى والذى من المقرر أن ينافس فى السباق الدرامى الرمضانى لعام 2017.

وتعكف الشركة المنتجة للعمل على الانتهاء من السيناريو وتراخيص التصوير حتى تستطيع البدء فى تصويره عقب انتهاء شهر رمضان المقبل مباشرة وذلك نظرًا لصعوبة تصويره حيث يستغرق 5 أشهر فى "واحة سيوة".

يشار إلى أن العمل من بطولة منة شلبى وخالد النبوى وأحمد كمال ومن إخراج كاملة أبو ذكرى ومأخوذ عن قصة تحمل نفس الاسم لبهاء طاهر وتم هدم الديكور الخاص به فى "واحة سيوة" بعدما اكتشف المنتج جمال العدل أنه غير مطابق للحقبة الزمنية التى يدور فيها العمل، وتم بناء ديكور آخر فى نفس المكان.

تدور أحداث العمل فى نهايات القرن التاسع عشر مع بداية الاحتلال البريطانى لمصر حيث تروى قصة ضابط البوليس المصرى محمود عبد الظاهر الذى تم إرساله إلى واحة سيوة كعقاب له بعدما شكت السلطات فى تعاطفه مع الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغانى والزعيم أحمد عرابى، ويصطحب معه زوجته الأيرلندية كاثرين الشغوفة بالآثار التى تبحث عن مقبرة الإسكندر الأكبر، لينغمسا فى عالم جديد ومختلف.

وسبق لمريم نعوم أن قدمت مسلسل "موجة حارة" المأخوذ من رواية "منخفض الهند الموسمى".



موضوعات متعلقة


جمال العدل: أحضر لـ"واحة الغروب" وبدء تصويره قريبا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة