التجديد لـ"جمال الحسينى" وكيلًا لصحة دمياط للعام الثانى

السبت، 30 أبريل 2016 06:51 م
التجديد لـ"جمال الحسينى" وكيلًا لصحة دمياط للعام الثانى الدكتور جمال عبد الناصر الحسينى وكيلا لوزارة الصحة بدمياط

دمياط - معتز الشربينى
وافق الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، على تجديد الثقة فى الدكتور جمال عبد الناصر الحسينى، وكيلا لوزارة الصحة بدمياط، للعام الثانى على التوالى.

يذكر أن الحسينى ندب من محافظة بورسعيد للعمل وكيلا لوزارة الصحة بمحافظة دمياط منذ عام.



موضوعات متعلقة..


- لقاء 9 مرشحين لشغل منصب رئيس جامعة دمياط 7 مايو المقبل



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة