منتخب الشاطئية والصالات يفاوض نجوم الكرة المعتزلين .. بدأت بعبد الواحد السيد ثم عمرو زكى .. ومفاوضات مع وائل جمعة وجمال حمزة ومحمد أبو العلا .. انتشار اللعبة والشو الإعلامى وراء ضم الكبار

الأحد، 03 أبريل 2016 11:49 م
منتخب الشاطئية والصالات يفاوض نجوم الكرة المعتزلين .. بدأت بعبد الواحد السيد ثم عمرو زكى .. ومفاوضات مع وائل جمعة وجمال حمزة ومحمد أبو العلا .. انتشار اللعبة والشو الإعلامى وراء ضم الكبار عبد الواحد السيد
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل مسئولو اتحاد الكرة وتحديداً خالد لطيف عضو المجلس والمشرف على لعبة كرة الصالات والشاطئية ، الفكرة التى أقترحها فى بداية الموسم الجارى باللجوء لنجوم الكرة المعتزلين للانضمام لمنتخب مصر للشاطئية أو الصالات من أجل زيادة شعبية اللعبة وإنتشارها فى أرجاء مصر وبدأ بضم عدد من النجوم منهم :


1-عبد الواحد السيد حارس لمنتخب مصر للشاطئية


فاجأ منتخب مصر للكرة الشاطئية الجميع بضم عبد الواحد السيد حارس الزمالك ومنتخب مصر السابق وشارك معهم فى وديتى الإمارات وظهر بمستوى جيد للغاية نال إستحسان الجميع إلى جانب " الشو الإعلامى"

1-(2)


2- مفاوضات مع عمرو زكى ووائل جمعة


بعد انضمام عبد الواحد السيد للمنتخب ونجاح التجربة بتسيلط الإعلام الضوء على المنتخب بدأ الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة أحمد عبد الرازق فى التفكير فى ضم عدد من الأسماء حيث اقترح عبد الواحد ضم زكى نجم الزمالك والمنتخب ووافق اللاعب على الفكرة وسينضم فى معسكر الفراعنة المقبل ، لم يتوقف فكر الجهاز عند زكى وتم اقتراح عدد من الأسماء كان من بينهم وائل جمعة نجم دفاع الأهلى والفراعنة .


3- منتخب الصالات يفاوض جمال حمزة


كما بدأت لعبة كرة الصالات فى الاتجاه لنفس طريقة فكر منتخب الشاطئية وهناك مفاوضات مع عدد من اللاعبين بدأت بجمال حمزة مهاجم الزمالك والمنتخب الوطنى والذى تتناسب طريقة لعبه مع كرة الصالات وما زالت هناك محاولات مع أكثر من لاعب آخر .

1-(1)



4- مفاوضات مع الاهلى والزمالك للاشتراك فى لعبة الصالات والشاطئية


يبذل خالد لطيف محاولات أيضاً مع مجلس إدارة ناديى الاهلى والزمالك من أجل الإشتراك بلعبتى كرة الصالات والشاطئية خاصة أن وجود الناديين مكسب سواء للمنتخبات أو شعبية اللعبة.

اخبار متعلقه :


- عمرو زكى ينضم لمنتخب الشاطئية


- منتخب الشاطئية يفاوض وائل جمعة للعودة إلى الملاعب












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة