بعد اتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على الجمعية العامة لاحقا..

مجلس إدارة بايونيرز يقترح توزيع سهم مجانى لكل 4 أسهم أصلية

الأحد، 03 أبريل 2016 10:39 ص
مجلس إدارة بايونيرز يقترح توزيع سهم مجانى لكل 4 أسهم أصلية وليد زكى رئيس مجلس إدارة بايونيرز
كتب محمود عسكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت الجمعية العامة العادية لشركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، والتى عقدت بتاريخ 13 مارس 2016 على اعتماد تقرير مجلس إدارة الشركة عن نشاط الشركة، والقوائم المالية عن السنة المالية المنتهية فى 31/12/2015.

وتمت الموافقة على اعتماد القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية فى 31/12/2015 والموافقة على إبراء ذمة وإخلاء مسئولية أعضاء مجلس الإدارة عن أعمال إدارتهم للشركة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2015.

كان مجلس إدارة الشركة المنعقد فى ذات اليوم وافق على السير فى إجراءات توزيع سهم مجانى لكل أربعة أسهم أصلية بعد الحصول على موافقة الجهات الرسمية على السير فى إجراءات الدعوة لعقد الجمعية العامة لاحقا، حيث وافق المجلس على اعتماد نموذج الإفصاح وفقًا لحكم المادة (48) من قواعد القيد بشأن تعديل المواد (6 و7) من النظام الأساسى للشركة والخاصة بزيادة رأس المال المصدر والمدفوع.

ووافق مجلس الإدارة على تفويض رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فى الدعوة لعقد اجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية للنظر فى تعديل المواد (6 و7) من النظام الأساسى للشركة بعد الحصول على الموافقات اللازمة لنشر تقرير الإفصاح وإدخال أى تعديلات تطلبها البورصة عليه.

ووافق المجلس على تشكيل مجلس الإدارة على النحو التالى: وليد محمد زكى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، ومحمد زكريا محيى الدين نائب رئيس مجلس الإدارة، ياسر محمد زكى نائب رئيس مجلس الإدارة، وطه إبراهيم التلبانى عضو مجلس الإدارة، هشام على شكرى عضو مجلس الإدارة، خالد محمد الطيب، عضو مجلس الإدارة، مانع محمد عبدالله الصانع عضو مجلس الإدارة ممثلا عن شركة وفرة للاستثمار الدولى "ش.م.ك"، وزياد بن فؤاد بن فهد الصالح عضو مجلس الإدارة ممثلا عن شركة المهيدب القابضة .


موضوعات متعلقة..


- البورصة تربح 1.3 مليار جنيه فى نهاية تعاملات الأسبوع

- ننشر أسعار أكثر 10 شركات ارتفاعا وانخفاضا بالبورصة اليوم الخميس 31-3-2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة