غدا.. افتتاح "منتدى تأمينات الحياة" الأفرو آسيوى بمشاركة 25 دولة

الأحد، 03 أبريل 2016 11:08 ص
غدا.. افتتاح "منتدى تأمينات الحياة" الأفرو آسيوى بمشاركة 25 دولة الدكتور عادل منير الأمين العام للاتحاد الأفرو آسيوى للتأمين ومحرر اليوم السابع
كتب حسام الشقويرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد الاتحاد الأفروآسيوى للتأمين غدا الاثنين منتدى تأمينات الحياة بمشاركة 300 شركة من 22 دولة أفريقية وآسيوية وأوروبية بالتعاون مع الاتحاد المصرى للتأمين "تحت عنوان المتغيرات المعاصرة وانعكاسها على تأمينات الحياة" بأحد فنادق القاهرة.

ومن جانبه، أكد الدكتور عادل منير أمين عام الاتحاد الأفروأسيوى للتأمين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المنتدى يعد منصة دولية جديدة فى مصر تهدف إلى تبادل الخبرات والتعرف على كل ما هو جديد فى العالم يخص هذه الصناعة التى لم تأخذ حقها من التطوير على الرغم من كبر حجم أنشطتها فى السوق المصرى والذى يتخطى تعداده 90 مليون نسمة ولا تتعدى أعماله 10% من نسبة هذا التعداد، بالإضافة إلى الرغبة فى توطين أحد المؤتمرات الهامة فى مصر بشكل سنوى لما له من صبغة دولية باشتراك أكثر من 25 دولة عربية وأجنبية.

وقال منير: اختيار مصر لعقد مثل هذا المنتدى الهام، والذى سوف يحضره قيادات التأمين فى السوقين الأفريقى والآسيوى، فضلاً عن السوق المصرى يعد بمثابة رسالة طمأنينة ويعطى صورة إيجابية عن استقرار الأوضاع فى البلاد، وأن مصر بلد آمن وذو مناخ اقتصادى جاذب للاستثمار بما يسمح باستضافة ممثلين عن أسواق التأمين بمختلف دول العالم، وكذلك لتطوير صناعة تأمينات الحياة.

وأضاف عبد الرؤوف قطب رئيس الاتحاد المصرى للتأمين أنه تم اختيار نشاط تأمينات الحياة ليكون محور مناقشات المنتدى لما له من أهمية، لأنه فى مصر مازال سوقا واعدا كبيرا لم يتم استثماره بالكامل حتى الآن، ولم تصل محفظة اقساطه التأمينية إلى ما نطمح إليه.

وتابع قطب بقوله : يهدف هذا المنتدى إلى القاء الضوء على المتغيرات التى تشهدها تأمينات الحياة على المستوى المحلى والإقليمى والدولى وسوف يتناول هذا المنتدى الموضوعات التالية: الحلول التقنية والمبتكرة فى تأمينات الحياة والتأمين المصرفى" التحديات والفرص" وتطوير منتجات تأمينات الحياة وتسويق تأمينات الحياة" لخبرات والتطوير".


منتدى تأمينات الحياة



موضوعات متعلقة..


- انعقاد منتدى تأمينات الحياة الأفروآسيوى 4-5 أبريل المقبل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة