رئيس الوزراء يصدر قرارا بضم ممثل عن وزارة الصحة لـ"العليا للطوارئ النووية"

الأحد، 03 أبريل 2016 05:18 م
رئيس الوزراء يصدر قرارا بضم ممثل عن وزارة الصحة لـ"العليا للطوارئ النووية" رئيس الوزراء

كتبت هند مختار
أصدر المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، قرارا بضم الدكتور محمد إبراهيم عبد المعطى، ممثل عن وزارة الصحة والسكان، للجنة العليا للطوارئ النووية والإشعاعية، بدلا من الدكتورة سهام محمد السعدنى.



موضوعات متعلقة..


- رئيس الوزراء يوجه بإنهاء إجراءات "الريف المصرى" لمشروع الـ1.5 مليون فدان




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة