أكرم القصاص - علا الشافعي

حسابك مش بس للتغريد.. 3 طرق تساعدك فى ربح الأموال من تويتر

الأحد، 03 أبريل 2016 10:00 م
حسابك مش بس للتغريد.. 3 طرق تساعدك فى ربح الأموال من تويتر تويتر
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك العديد من الطرق التى يمكن من خلالها كسب المال من موقع التغريدات القصيرة "تويتر" دون محاولة لبيع المنتجات أو حتى عرض أى خدمات الخاصة بك، فموقع تويتر فى حد ذاتية يعد من المنصات القوية والمؤثرة بشكل كبير، وبمجرد جمع عدد كبير من المتابعين الذين يتفاعلون مع حسابك وتغريداتك فأنت بذلك ضمنت الربح، لأن هذا الأمر سيمكنك من عرض الإعلانات، والاشتراك فى حملات، وفيما يلى بعض البرامج التى يمكن أن تساعدك على كسب المال على تويتر.

- Sponsored Tweets


هى خدمة إعلانية معروفة على موقع تويتر تسمح لك بتحديد الخاص سعر الإعلانات التى يمكن نشرها من خلال حسابك، ويمكنك اختيار الإعلانات من قائمة الإعلانات المتاحة التى يتم تحديثها بانتظام، يجب أن يكون لديك على الأقل 50 متابعا.

- MyLikes


هى منصة إعلانية واسعة يمكن استخدامها على تويتر، يمكنك أن تختار الإعلانات من آلاف المعلنين، وتحصل على جدولة بالوقت الذى سيقوم المعلنون باستخدام حسابك، يمكنك كسب بقدر 0.42 دولار لكل نقرة، ويمكنك الحصول على تعويضات أسبوعيا.

- Twittad


موقع Twittad يدفع للمستخدمين مقابل السماح لهم بوضع إعلانات خاصة بشركات معينة على تويتر وتختلف المدة التى ستقوم بها بهذا الأمر من معلن لآخر والسعر يتحدد على هذا الأساس.


موضوعات متعلقة..


- مايكروسوفت تعيد حساب ذكائها الاصطناعى "تاى" إلى تويتر مرة أخرى

- تويتر يضيف ميزة جديدة لمساعدة ضعاف النظر على تصفح الموقع








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة