تعيين آية مدنى عضوا للعلاقات العامة باللجنة الأولمبية الدولية

الأحد، 03 أبريل 2016 08:47 م
تعيين آية مدنى عضوا للعلاقات العامة باللجنة الأولمبية الدولية آية مدنى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقت اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب خطابا من اللجنة الاوليمبية الدولية تؤكد موافقتها علي ترشيح اللجنة باختيارها للبطلة آية مدني كعضوة في لجنة العلاقات العامة والتطوير الرياضى وهى أحد أهم اللجان التنفيذية بالاولمبية الدولية.

أكد ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة أن هذا الاختيار يؤكد على أهمية دور مصر لدي الأولمبية الدولية، مشددا على أن هناك توجه عام من قبل المهندس هشام حطب بتفعيل دور ابطالنا الشباب لشغل وتبوء أعلي المناصب الدولية من خلال ترشيح بعض الأبطال في كافة الألعاب للحصول علي امتيازات ومراكز دولية، باعتبار أن هذا التوجه هو تقليد جديد تسعي الي تعميمه اللجنة الأولمبية في الفترة القادمة.
أضاف الششتاوي أن هذه اللجنة التى انضمت لعضويتها آية مدني تعتبر من أهم صانعي القرار داخل اللجنة الاوليمبية وتضم شخصيات لها ثقل عالمي أمثال الأمير ألبرت أمير موناكو وسبستيان كو رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوي وسام رام سامي رئيس الاتحاد الأفريقي للسباحة ونوال المتوكل وزيرة الشباب والرياضة الاسبق للمغرب.

أشار الششتاوي الي أهم ما يميز هذا الاختيار هو تعيين آية مدني من قبل توماس باخ وإصراره علي التعجل بصدور هذا القرار، وكشف عن قيام اللجنة من قبل بترشيح لاعب العاب القوي ايهاب عبد الرحمن لجائزة أفضل رياضي عربي في العام الماضي.



اخبار متعلقة:


- اللجنة الأولمبية ترشح آية مدنى لانتخابات اللاعبين الأولمبيين بريودى جانيرو

- آية مدنى مفاجأة الخماسى الحديث فى بطولة إفريقيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة