النائب هانى أباظة يطالب بتطوير محطة السد العالى

الأحد، 03 أبريل 2016 02:11 م
النائب هانى أباظة يطالب بتطوير محطة السد العالى هانى أباظة

كتبت نور على
قال النائب هانى أباظة، إن حال أسوان يشبه حال جميع المحافظات المصرية التى تعانى من نقص الخدمات، لافتا إلى أن أسوان تعتبر أحد المحافظات الحدودية التى ترتبط بالأمن القومى.
وأضاف خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، الأحد: "لابد من تطوير محطة كهرباء السد العالى"، ورد عليه مقرر اللجنة التى زارت أسوان، قائلا: "اللجنة خلال زيارتها لأسوان وجدت أن وزارة الكهرباء قامت بتطوير المحطة، فاطمئن ياسيادة النائب".



موضوعات متعلقة..


الصحة توافق على إنشاء معمل لتحليل الصادرات والواردات بميناء السد العالى

السد العالى: تحقيقات فى استبعاد الشركة من مناقصة الزراعة بكفر الشيخ



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة