وأضاف خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، الأحد: "لابد من تطوير محطة كهرباء السد العالى"، ورد عليه مقرر اللجنة التى زارت أسوان، قائلا: "اللجنة خلال زيارتها لأسوان وجدت أن وزارة الكهرباء قامت بتطوير المحطة، فاطمئن ياسيادة النائب".
موضوعات متعلقة..
الصحة توافق على إنشاء معمل لتحليل الصادرات والواردات بميناء السد العالى
السد العالى: تحقيقات فى استبعاد الشركة من مناقصة الزراعة بكفر الشيخ