الأهلى يسمح للألتراس بحضور مواجهة شباب الأحمر والداخلية

الأحد، 03 أبريل 2016 03:33 م
الأهلى يسمح للألتراس بحضور مواجهة شباب الأحمر والداخلية التراس اهلاوى

كتب محمد عراقى
سمح مسئولو النادى الأهلى بفرع مدينة نصر بدخول 150 فرد ينتمون لمجموعة التراس أهلاوى لحضور مواجهة فريق الشباب الأحمر مع الداخلية فى بطولة دورى القطاعات.

ومن جانبه، أكد محمود حزين مدير فرع أهلى مدينة نصر أن إدارة النادى بالتنسيق مع الداخلية وافقوا على حضور بعض الجماهير لمؤازرة الفريق الأحمر فى مواجهة الداخلية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة