إيقاف لاعب وإدارى المقاولون وتغريمهما 8 آلاف جنيه

الأحد، 03 أبريل 2016 09:45 م
إيقاف لاعب وإدارى المقاولون وتغريمهما 8 آلاف جنيه عامر حسين

كتب محمد مراد
قررت لجنة مسابقات الدورى الممتاز برئاسة عامر حسين، إيقاف ديديه كوريه، لاعب المقاولون العرب، مباراة وتغريمه 3 آلاف جنيه خلال لقاء فريقه أمام غزل المحلة، للطرد ورفضه الخروج من أرض الملعب .

وقررت اللجنة أيضاً فرض غرامة مالية قيمتها 5 آلاف جنيه على إدارى المقاولون عصام محمد بعد رفضه الإلتزام بقرار مراقب المباراة والخروج من الملعب بعد تواجده على دكة البدلاء.



اخبار متعلقة


- منطقة الإسكندرية تدعو حازم إمام لتكريم الثعلب الكبير يوم الأربعاء

- اتحاد الكرة: شركة خاصة لبيع تذاكر مباريات المنتخب والأندية على "الإنترنت"



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة