إصابة 3 جنود ليبيين جراء استهداف موقعهم بصاروخ

الأحد، 03 أبريل 2016 10:40 ص
إصابة 3 جنود ليبيين جراء استهداف موقعهم بصاروخ قوات ليبية ـ صورة أرشيفية
طرابلس(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار ليبيا



أصيب ثلاثة جنود من سرية التحريات المقاتلة بالقوات الخاصة الليبية بمدينة بنغازى بليبيا، جراء استهداف موقعهم بصاروخ من قبل الجماعات الإرهابية.

وقال الناطق الرسمى للقوات الخاصة الليبية، العقيد ميلود الزوى، فى تصريح صباح الأحد، أن ثلاثة جنود من سرية التحريات المقاتلة بالقوات الخاصة ببنغازى أصيبوا جراء استهداف موقعهم بمحور الأسمنت ببنغازى بصاروخ من قبل الجماعات الإرهابية، مضيفا أن الجرحى الثلاثة تفاوتت إصابتهم بين الخفيفة والمتوسط وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم وحالتهم جيدة.

وعلى صعيد آخر، قال الزوى أن وزير الداخلية بالحكومة المؤقتة اللواء محمد الفاخرى، قام بزيارة للقوات الخاصة والتقى بقائد القوات الخاصة العقيد ونيس بوخماده وبعض الضباط من القوات الخاصة تناول الاجتماع الوضع الأمنى والسياسى وسبل التعاون بين المؤسسة العسكرية والداخلية وقدم الوزير الشكر والتقدير للقوات الخاصة على التضحيات التى قدمتها.

من ناحية أخرى لقى خمسة عناصر مصرعهم وأصيب 7 آخرون جراء الاشتباكات بين سرية مرادة لحماية الحقول النفطية الليبية وتنظيم "داعش" شرق البلاد.

وأكد مصدر عسكرى بسرية "مرادة" اليوم سقوط خمسة قتلى وسبعة جرحى من السرية جراء المواجهات المسلحة مع تنظيم «داعش» بقارة جهنم (50 كيلو مترًا غرب بلدية مرادة).

وأضاف المصدر أن الاشتباكات لا تزال متقطعة غرب "قارة جهنم" بين سرية مرادة المقاتلة والمساندين لها من أهالى المنطقة للتصدى لهجوم التنظيم على محيط حقل 47 البيضاء جنوب مرادة وحقل تيبستى التابع لشركة «الهروج».










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة