أعظم حراس العالم يتحدث عن ديربى روما ومحمد صلاح

الأحد، 03 أبريل 2016 10:49 ص
أعظم حراس العالم يتحدث عن ديربى روما ومحمد صلاح دينو زوف
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الإيطالى دينو زوف، أحد أعظم حراس المرمى فى العالم، على صعوبة مباراة "ديربى العاصمة" التى تجمع بين فريقى لاتسيو وروما المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، فى الثالثة عصر اليوم بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وقال دينو زوف الذى سبق له تدريب ورئاسة نادى لاتسيو، فى تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا"، "لاتسيو يجب أن يمتلك الحافز لإنهاء الموسم بشكل جيد، أود أن أشاهد لاتسيو اليوم دون خوف أو احترام مفرط لروما".

أضاف، "روما سيسعى جاهداً لتحقيق الفوز، حيث يقاتل على إنهاء موسمه فى المراكز الثلاثة الأولى، للمشاركة فى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا".

واصل دينو زوف تصريحاته حول مباراة "ديربى العاصمة"، قائلاً، "محمد صلاح وكاندريفا سيشكلان عاملاً رئيسياً فى ترجيح كفة روما ولاتسيو فى لقاء اليوم، لاشك أن لاتسيو يعانى العديد من الغيابات مثل سيناد لوليتش، لكن دعونا نرى ماذا سيفعل المدرب ستيفانو بيولى؟".

ويحتل روما المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 60 نقطة، بينما يحتل لاتسيو المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

جدير بالذكر أن دينو زوف هو أكبر لاعب فى التاريخ ببطولة كأس العالم، وذلك فى نسخة 1982 التى أقيمت فى إسبانيا، عندما كان قائداً للمنتخب الإيطالى، حيث كان يبلغ من العمر فى ذلك الوقت 40 عاماً.


اخبار متعلقة


- محمد صلاح يواجه لاتسيو مع روما فى صراع الزعامة

- ارتفاع سعر محمد صلاح فى سوق الانتقالات العالمية لــ230 مليون جنيه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة