5 ألعاب فيديو ينتظرها العالم خلال شهر أبريل.. Dark Souls 3 الأبرز

الأحد، 03 أبريل 2016 07:00 ص
5 ألعاب فيديو ينتظرها العالم خلال شهر أبريل..  Dark Souls 3 الأبرز لعبة Dark Souls 3
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل شهر يتم إطلاق مجموعة من الألعاب الجديدة على الأجهزة المختلفة، ومن شهر لآخر ينتظر عشاق ألعاب الفيديو النسخ الحديثة من ألعابهم المفضلة أو التعرف على كل جديد سيتم إطلاقه، ومع دخول شهر أبريل هناك عدد من الألعاب التى من المقرر لها أن يتم إطلاقها على مدار الشهر، ونرصد لك أهمها فيما يلى، وفقا لما جاء على موقع "تك انسايدر" التقنى.

1. لعبة Dirt Rally


اللعبة سيتم إطلاقها فى 5 أبريل الجارى، وهى عبارة عن لعبة سباق تركز على فكرة rallycross racing الذى يمر من خلاله المستخدم بظروف الثلج والأمطار والتضاريس، وستكون متاحة على Xbox One, PlayStation 4.

ألعاب فيديو (1)

2. لعبة Quantum Break

يستعد استوديو Finnish الذى سبق وأطلق ألعاب شهيرة مثل Alan Wake" و"Max Payne" لطرح هذه اللعبة الهامة يوم 5 أبريل الجارى، وستكون متاحة على أجهزة Xbox One, Windows 10.


ألعاب فيديو (2)

3. لعبة Dark Souls 3

لعشاق ألعاب المغامرة والرسوم المتحركة فمن المؤكد أنك تعلم لعبة Dark Souls الشهيرة، وفى 12 إبريل الجارى سيتم إطلاق النسخة الثالثة من اللعبة مع تحديثات جديدة، وستكون متوفرة على أجهزة Xbox One, PlayStation 4, PC.


ألعاب فيديو (3)

4. لعبة Gears of War 4

النسخة الجديدة من اللعبة ستضم عدد من التحديثات الجديدة بالإضافة إلى دعم اللعب بأكثر من لاعب، وستكون متوفرة فى 18 إبريل الجارى على جهاز Xbox One.


ألعاب فيديو (4)

5. لعبة Ratchet & Clank

إذا كنت ممن اعتادوا على لعب "سوبر ماريو" فمن المؤكد أنك ستعجب كثيرا بهذه اللعبة التى تعتمد على مجسمات ثلاثية الأبعاد، وستكون متاحة على جهاز ألعاب "بلاى ستيشن 4" بداية من 12 أبريل الجارى.


ألعاب فيديو (5)




موضوعات متعلقة..

لمستخدمى بلاى ستيشن وإكس بوكس.. أهم 7 ألعاب فيديو سيتم إطلاقها خلال مارس
ألعاب فيديو حولها المخرجون لأفلام سينمائية.. Lara Croft وHitman أبرزها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ابوزيد

العاب

العاب جميلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة