سويلم يشكر I.M.C.C بعد توقيع عقود ودية الأهلي وروما

الجمعة، 29 أبريل 2016 02:53 م
سويلم يشكر I.M.C.C بعد توقيع عقود ودية الأهلي وروما أحمد سويلم ..رئيس شركة "تلى سيرف"
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه أحمد سويلم رئيس مجلس إدارة شركة "تلى سيرف" الحاصلة على الحقوق التجارية والبث لمباراة الأهلي وروما الإيطالى الودية الشكر لشركة I.M.C.C الإماراتية وممثلها مينا عاطف على الجهد الكبير، الذى بذلته من أجل توقيع عقود ودية الأهلى وروما بالإمارات يوم 20 مايو المقبل.

وأكد سويلم أن شركة I.M.C.C بذلت جهودا كبيرة مع النادى الإيطالى العريق، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وكذلك مع إدارة استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية من أجل إقامة هذه الودية المهمة.

كان النادى الأهلى قد شهد أمس الأول، الأربعاء، مراسم توقيع عقد مباراة الأهلى وروما، حيث قام بالتوقيع على العقد عن الأهلى اللواء شرين شمس القائم بأعمال المدير التنفيذى للنادى، بعدما أنهى الدكتور عصام سراج الدين المدير التجارى والتعاقدات لقطاع كرة القدم كل الأمور الخاصة بالعقد سواء الحقوق المالية للأهلى أو الإقامة وتذاكر السفر ووسائل الانتقال مع شركة I.M.C.C وممثلها مينا عاطف.

يذكر أن شركة "تلى سيرف" كانت قد أقامت مُعسكرا ناجحا للأهلى فى الإمارات قبل عدة أشهر، قبل أن تتعاون مع شركة I.M.C.C للاتفاق على ودية كُبرى للأهلى أمام روما بالإمارات أيضا.



موضوعات متعلقة..


- رئيس الأهلى عن مواجهة روما: اعتدنا "اللعب مع الكبار"


- الأهلى: لا أزمات مع الراعية بعد الاتفاق على مواجهة روما










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة