بالصور.. محافظ القليوبية يفتتح مركز شباب قرقشندة بعد تطويره

الجمعة، 29 أبريل 2016 04:41 م
بالصور.. محافظ القليوبية يفتتح مركز شباب قرقشندة بعد تطويره جانب من الافتتاح
القليوبية - حسن عفيفى - أحمد عبد الهادى بكير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، اليوم الجمعة، مركز شباب قرقشندة بمركز طوخ بحضور اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، والمهندس محسن الحملاوى وكيل وزارة الشباب والرياضة فى القليوبية وأحمد بدوى ومحمد الفيومى وسمير صبحى أبو شامة ورشاد عبد الحميد أعضاء مجلس النواب، وعدد من العمد والمشايخ، وأهالى القرية.

وتفقد المحافظ مركز الشباب بعد تطويره وتجديده بتكلفة 425 ألف جنيه، والمكون من ملعب بمساحة 50×25 متر، وملعب بمساحة 47×23 متر، ويضم صالة رياضية مساحتها 200 متر.

كما تم تجديد المبنى الإدارى للملعب، وجارٍ إنشاء مبنى جديد مكون من 3 طوابق لإنشاء صالة لألعاب الجمنزيم وصالة ألعاب قوى ومسرح وقاعة مؤتمرات، بالإضافة إلى قاعة أفراح كبيرة تخدم أهالى القرية.

وشاهد محافظ القليوبية بعض العروض الرياضية لفريق الكاراتيه ووقع فى دفتر سجل زيارات المركز، بكلمة أكد فيها شكره لوزير الشباب والرياضة والقائمين على مجال الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأكد المحافظ أن القليوبية كانت سباقة فى ذلك المجال، لتفعيل دور الشباب والمشاركة فى عملية التنمية على أرض المحافظة، مع الاستمرار فى دعم الشباب والرياضة وإنشاء ملاعب جديدة لاستغلال طاقاتهم الرياضية والذهنية لخدمة مجتمعهم بعيدا عن الأفكار المتطرفة.

فيما أجرى فرحات جولة مفاجئة لمدينة شبرا الخيمة شملت حى شرق وغرب شبرا الخيمة للوقوف على حالة النظافة بالشوارع وإزالة الإشغالات منها، حيث قام بتفقد شارع أحمد عرابى بحى غرب شبرا الخيمة، وأعطى تعليمات لرؤساء الأحياء بسرعة رفع التراكمات والقمامة قبل أن تتفاقم وفرض الغرامات على المتعهدين حال التأخير عن رفع تلك التراكمات أولا بأول، كما تفقد شارع 135 وشارع 15 مايو بحى شرق شبرا الخيمة للوقوف على حالة النظافة بهما والاطمئنان على السيولة المرورية للسيارات.

كما قام فرحات بمتابعة المواقف العشوائية وقام بسحب التراخيص من المخالفين ووجه بمواصلة شن المزيد من الحملات اليومية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور ورؤساء الأحياء للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المحددة، وخطوط السير المقررة والانتظار بالمواقف الرسمية.

وشدد على ضرورة مصادرة جميع سيارات (الميكروباص) التى لا تحمل لوحات معدنية وسحب تراخيص المخالف منها وتغريم أصحابها، مؤكدا ضرورة تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين لمنع حدوث أزمات مرورية، وتحقيق السيولة المنشودة والانضباط بشوارع االمدينة.


محافظ القليوبية يفتتح مركز شباب قرقشندة بعد تطويره (1)

محافظ القليوبية يفتتح مركز شباب قرقشندة بعد تطويره (2)

محافظ القليوبية يفتتح مركز شباب قرقشندة بعد تطويره (3)

محافظ القليوبية يفتتح مركز شباب قرقشندة بعد تطويره (4)



موضوعات متعلقة..


- محافظ القليوبية: سحب تنفيذ مشروعات تطوير بنها من الشركة المنفذة وتسليمها لأخرى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة