بالصور.. محافظ السويس يستمع لشكاوى الأهالى عقب صلاة الجمعة بمسجد صلاح نسيم

الجمعة، 29 أبريل 2016 03:06 م
بالصور.. محافظ السويس يستمع لشكاوى الأهالى عقب صلاة الجمعة بمسجد صلاح نسيم المحافظ خلال لقائه الأهالى عقب صلاة الجمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى اللواء أحمد الهياتمى، محافظ السويس، صلاة الجمعة بمسجد صلاح نسيم بمنطقة المعمل بالسويس، يرافقه المهندس رضا عبد الصمد رئيس مجلس إدارة شركة السويس لتصنيع البترول، واللواء عبد العظيم محمد رئيس حى السويس، وغريب جودة رئيس حى عتاقة، ولفيف من القيادات التنفيذية وأهالى المنطقة.

والتقى "الهياتم" عقب الصلاة عدداً كبيراً من أهالى المنطقة، واستمع إلى شكواهم حول تنمية السويس وأعمال الرصف والإنارة العامة والنظافة والخدمات العامة.

وأكد المحافظ أهمية الاهتمام بالشباب فى هذه الفترة، وكيفية استغلال أوقاتهم فى فصل الصيف، مشيرا إلى أنه أصدر تعليماته لمديرية التعليم لتفعيل عمل المدارس المنتجة فى الصيف ليصبح الشاب منتجاً، موضحا أن فتح مراكز الشباب للطلاب لممارسة الأنشطة المختلفة وتشجيعهم على حب الانتماء للبلد والمشاركة الفعالة من أجل النهوض بالسويس.

وأضاف المحافظ أنه سيتم الاستفادة من مراكز التدريب الموجودة بالشركات لتنظيم دورات تدريبية لصقل خبرات الشباب فى المجالات المختلفة.

وطالب المحافظ الجميع بالعمل على مكافحة الفساد والغش من أجل الارتقاء ببلدنا وتنميته، مشيراً إلى أنه لن يكون هناك من يعوق العمل ويعرقل مسيرة التنمية، مؤكدا أنه محافظ للجميع، مطالباً الشباب بالعمل بجد والتعاون مع القيادات لتجميل ونظافة السويس والبعد عن السلبية، مشيرا إلى أن مدينة السويس الجديدة ستفتح آفاقا كبيرة فى مجال التنمية والتعمير بعيون موسى بما يعود بالنفع لشباب السويس.



المحافظ-خلال-لقائه-الأهالى-عقب-صلاة-الجمعة--(1)

المحافظ-خلال-لقائه-الأهالى-عقب-صلاة-الجمعة--(2)

المحافظ-خلال-لقائه-الأهالى-عقب-صلاة-الجمعة--(3)

المحافظ-خلال-لقائه-الأهالى-عقب-صلاة-الجمعة--(4)

المحافظ-خلال-لقائه-الأهالى-عقب-صلاة-الجمعة--(5)

المحافظ-خلال-لقائه-الأهالى-عقب-صلاة-الجمعة--(6)



موضوعات متعلقة..


محافظ السويس لـ"اليوم السابع": السويس الجديدة هى الأمل والرئاسة تدعمها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة