أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 29 / 4 / 2016

الجمعة، 29 أبريل 2016 10:48 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 29 / 4 /  2016 فريق يد الزمالك
كتب – محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 29 / 4 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها ،فوز فريق الزمالك لكرة اليد بكأس مصر على حساب الأهلى ، وتتويج الشوربجى ببطولة الجونة للإسكواش للمرة الأولى فى تاريخه.

يد الزمالك يتوج بلقب كأس مصر بعد الفوز على الأهلى 30 / 28

توج فريق كرة اليد بنادى الزمالك بقيادة مديره الفنى أيمن صلاح بلقب كأس مصر، بعد الفوز على الأهلى بنتيجة 30 / 28 فى النهائى على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية .
وكان قد انتهى الشوط الأول لصالح الفريق الأحمر بنتيجة 16 / 12، إلا أن الشوط الثانى شهد ندية قوية بين كلا الفريقين، حيث إن لاعبو الأبيض استعادوا تفوقهم عن طريق العالمى أحمد الأحمر الذى استطاع أن يعيد فريقه مرة أخرى للقوز باللقب.

الشوربجى يتوج ببطولة الجونة للإسكواش للمرة الأولى فى تاريخه

توج محمد الشوربجى المصنف الأول عالمياً فى لعبة الإسكواش بلقب بطولة الجونة الدولية للإسكواش بعد تغلبه على المصنف الثانى عالميا الفرنسى جريجورى جوتيه بنتيجة 3/2 فى المباراة النهائية.
وحقق الشوربجى لقب البطولة للمرة الأولى فى تاريخه فى نسختها الخامس، وحول الشوربجى تأخره بشوطين الى فوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

سيدات الأهلى يتأهلن إلى نهائى البطولة الأفريقية للطائرة بتونس

تأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى حمدى الصافى إلى نهائى البطولة الأفريقية للأندية المقامة بتونس بعد الفوز على ريفينيو الرواندى 3 / 0 فى نصف النهائى .
كان فريق الأهلى قد تأهل إلى الدور قبل النهائى بعد الفوز على مولودية الجزائر أمس بنتيجة 3 / 2 ، على أن تختتم البطولة غداً السبت .

حطب والششتاوى فى المغرب منتصف مايو استعدادا للاوليمبياد

يتوجه الثنائى هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية وممدوح الششتاوى المدير التنفيذى للجنة الاولمبية للمغرب منتصف شهر مايو المقبل ، لحضور المؤتمر التحضيرى لدورة الالعاب الاولمبية 2016 الذى يقام بمدينة ريو دى جانيرو أوائل أغسطس المقبل، للتنسيق حول بعض الأمور الادارية فى الاوليمبياد.
هشام حطب يحضر الاجتماع بصفته رئيس اللجنة الاولمبية المصرية ، ورئيس البعثة المصرية فى الاولمبياد، فى حين يحضر الششتاوى بدعوة خاصة من اللجنة المنظمة للبطولة.

توريه سفيراً لكأس العالم للأيتام 2017 بالمغرب

أنضم الإيفوارى كولو توريه نجم ليفربول الإنجليزى إلى سفراء كأس العالم للأيتام 2017 على كاس ساتوك الذى يقام فى المغرب برعاية "اليوم السابع" بعد الاتصالات التى دارت بينه وبين شيخة ال ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة إقامة كاس العالم للأيتام والتى بدأت فى مصر العام الماضى والتى توج بها المنتخب المصرى .

أكد كولو توريه خلال الاتصالات التى دارت بينه وبين شيخة ال ثانى انه سيتعاون فى اقامة وتنظيم هذا الحدث الذى يعتبره فريد من نوعه أن يتم مراعاة الأطفال الأيتام رياضيا وهو أمر سيكون له اثر إيجابى فى حياة هؤلاء الأيتام الذين قد نرى من بينهم نجوم فى المستقبل ولهم باع فى كرة القدم .

جولة لـ"حمادة المصرى" فى الصعيد استعدادا لانتخابات الجبلاية

توجه حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية، إلى الصعيد للقيام بجولة هناك يزور خلالها أندية الصعيد استعدادا لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.
المصرى زار أندية أسيوط وسوهاج اليوم وأمس، ومن المقرر أن يتوجه غدا إلى قنا قبل أن يختتم الجولة بأندية الأقصر وأسوان. يذكر أن حمادة المصرى سبق وأعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة ضمن قائمة سمير زاهر.


ماجدة الهلباوى تبحث عن رئيس لقائمتها الانتخابية فى اتحاد الكرة

كشفت ماجدة الهلباوى المرشحة السابقة لعضوية اتحاد الكرة، اعتزام الترشح للانتخابات المقبلة على مقعد العضوية. تابعت الهلباوى أن هناك أكثر من اسم أعلنوا التواجد مع قائمتها الانتخابية منهم أعضاء من المجلس الحالى للجبلاية، وسيتم الإعلان عن الأسماء خلال مؤتمر صحفى فى الأيام المقبلة.
أضافت الهلباوى صاحبة قضية حل مجلس الإدارة الحالى، أنها تبحث عن رئيس لقائمتها مؤكدا أن هناك مفاجآت ستشهدها الأيام المقبلة.

نور الشربينى تتأهل لنهائى بطولة العالم لسيدات الإسكواش

تأهلت نور الشربينى المصنفة الخامسة عالميا فى لعبة الإسكواش إلى نهائى بطولة العالم للسيدات، والبالغ مجموع جوائزها 185 ألف دولار، بعد تغلبها على زميلتها نوران جوهر بنتيجة 3/0.
فيما ودعت رنيم الوليلى منافسات البطولة، بعد الخسارة من المصنفة الأولى عالميا الإنجليزية لورا ماسارو بنتيجة 3/2، ومن المقرر أن تلتقى نور الشربينى مع لورا ماساروا غدا فى نهائى البطولة لتحديد الفائز بلقب البطولة.

الاتحاد الدولى يشيد بنجاح بطولة الجونة

أشاد الاتحاد الدولى للإسكواش بنجاح بطولة الجونة الدولية المفتوحة الخامسة للإسكواش، والتى تختتم فعالياتها مساء اليوم الجمعة بالملعب الزجاجى بمنطقة المارينا. وأرسل الاتحاد الدولى، خطاب شكر للجنة المنظمة برئاسة عمرو منسى، على روعة التنظيم فضلان عن الإشادة التى حصلت عليها البطولة من اللاعبين المشاركين ووفودهم الرسمية .

مجلس الجبلاية يوزع "الفسيخ" على الموظفين بمناسبة شم النسيم

قام عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، بتوزيع كميات من "الفسيخ" على الموظفين بمناسبة أعياد شم النسيم.
يذكر أن المحكمة الإدارية العليا قضت مؤخرا بحل مجلس ادارة اتحاد الكرة، على خلفية التزوير فى الانتخابات الأخيرة.




اخبار متعلقة :


أخبار الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 27 / 4 / 2016

أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 26/4/2016








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة