خالد صلاح

شاب يرقد بمستشفى الدمرداش يحتاج لـ40 ألف جنيه لاستكمال عملية زرع كبد

الجمعة، 29 أبريل 2016 11:41 م
شاب يرقد بمستشفى الدمرداش يحتاج لـ40 ألف جنيه لاستكمال عملية زرع كبد المواطن محمد شعراوى مجاهد
كتب الأمير نصرى
إضافة تعليق
حالة مأساوية وألم وأمل تعيشها أسرة شاب فى العقد الثالث من العمر، حيث كان يعمل كهربائى سلسيون، وفجأة أصابه مرض فيروس سى، بعدها ذهب إلى المستشفيات ومعامل التحاليل كى يأخذ قرار ميعاد علاجه، ولكن "الروتين ولسة دورك ماجاش" أطال فترة البحث عن حق العلاج فلم يأخذ دوره بل تم إلغاء قرار علاجه على حد قوله.



الشاب ذهب إلى مستشفى الدمرداش فأجرى له الأطباء تحاليل أخرى وقالوا له عندك السكر، فطول مدة انتظار أخذ العلاج الذى لم يتحقق أثر على كبده فأضطر إلى أن يلجأ إلى زرع كبد، حيث ينتظر الأمل والعودة إلى حياته الطبيعية، بعد أن قال له شقيقه، سأتبرع لك بكبدى، ولكن يقف المال حائل دون ذلك، وهو منتظر داخل مستشفى الدمرداش إلى أن يحن عليه أهل الخير أو الدولة لمساعدته ماليا لإجراء العملية.

محمد شعراوى مجاهد 35 سنة كهربائى سلسيون، قال: علمت أننى أصبت بفيروس سى منذ ثلاث سنوات، وبعدها حالتى تدهورت لأنه لم يكن قد ظهر العلاج الجديد الذى ظهر مؤخرا، فأثر ذلك على كبدى، لأنى عندما تابعت مع الأطباء كانوا يؤجلون ميعاد أخذ جرعات العلاج باستمرار بحجة الدور ماجاش حتى تأخرت حالتى، كما أن معهد الكبد أعطانى قرار عمل تحاليل وفجأة قالوا لى القرار توقف، وتحتاج إلى عملية زرع كبد.

أضاف محمد شعراوى، بعد أن قمت بعمل تحاليل بمستشفى الدمرداش قالوا لى عندك السكر منذ 4 أشهر، وأنا حاليا لا أأكل إلا "الخص والجبن القريش وعيش الردة"، لأن هذا الطعام مطلوب لتخفيض نسبة السكر وأيضا حتى أستطيع إجراء العملية.

وأكد، "قمت بإجراء تحاليل على حسابى الخاص وصلت أكثر من 5 آلاف جنيه، ومازالت هناك تحاليل أخرى داخل المستشفى وبمعامل تحاليل خارجها"، مضيفا شقيقى سوف يتبرع لى بكليته وهذا سوف يخفض لى المبلغ الذى سوف أدفعه للمستشفى والذى يصل لحوالى 40 ألف أو أكثر، على حد قوله.

وطالب محمد أهل الخير ووزارة الصحة بتوفير مبلغ تكاليف العملية الذى يتعدى 40 ألف حتى يتم علاجه، وخاصة أنه متزوج ولديه أولاد ولا أحد يصرف عليهم إلا هو وهو حاليا يرقد بمستشفى الدمرداش بالدور الثالث منذ 3 أسابيع.


المواطن محمد شعراوى مجاهد (1)

المواطن محمد شعراوى مجاهد (2)

المواطن محمد شعراوى مجاهد (3)

المواطن محمد شعراوى مجاهد (4)


للتواصل مع الحالة
جلال شعراوى شقيق الحالة
ت/ 01204184831



موضوعات متعلقة..

- بالفيديو والصور..مأساة مريض تمنحه وزيرة التضامن "كشك" والمحليات ترفض تنفيذ قرارها.."عماد" شاب طريح الفراش منذ عام ولا يجد من يعول أبناءه.. ويؤكد: الوزيرة عطفت على ورئيس حى العمرانية تجاهلنى وتهرب منى


- عم خليل طريح الفراش: أجريت عملية قلب مفتوح ومصاب بجلطة فى المخ وعايز أتعالج


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة