نقابة الصحفيين تقرر إلغاء قرار لفت نظر أحمد موسى وأحمد الخطيب

الخميس، 28 أبريل 2016 06:38 م
نقابة الصحفيين تقرر إلغاء قرار لفت نظر أحمد موسى وأحمد الخطيب أحمد موسى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس نقابة الصحفيين إلغاء قرار لفت نظر الإعلامى أحمد موسى، والصحفى أحمد الخطيب واعتباره كأن لم يكن بعد أن أكد عدم تورطه فى التحريض ضد زملائه واحترامه للنقابة والمجلس وكل زملائه.

قالت النقابة فى بيان منذ قليل: بناءا على الرسالة المرسلة من الزميل الصحفى أحمد موسى إلى نقيب الصحفيين والتى أكد فيها أنه لم يحرض ضد الصحفيين، وإشارته إلى أنه وصف الإفراج عن الصحفيين الذين تم إلقاء القبض عليهم بالخطوة المحمودة، فقد أوكلت النقابة إلى زملاء بالمجلس مراجعة الفيديو الذى نشره أحد المواقع.

وأضافت النقابة، فى بيان لها، أنه تبين عدم صحة هذا الفيديو وأن الموقع اعتذر للزميل وتبين أنه على الرغم مما تضمنته الحلقة من نقد لدور النقابة، والذى يأتى فى إطار حرية الرأى طالما لم يتضمن عبارات مسيئة فقد تبين أيضا عدم ورود عبارات تحريض بحبس الزملاء فيه وهو ما يتعين معه اعتبار لفت النظر كأن لم يكن.

وذكرت نقابة الصحفيين، أن مجلس النقابة قرر إلغاء قرار لفت نظر الزميل أحمد الخطيب واعتباره كأن لم يكن بعد أن أكد عدم تورطه فى التحريض ضد زملائه واحترامه للنقابة والمجلس وكل زملائه.


موضوعات متعلقة:


بالصور.. "الصحفيين" تنتفض ضد حصار النقابة فى 25 أبريل.. بلاغان لـ"النائب العام" ضد وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة.. وتنظم مسيرة بالأقلام لـ"دار القضاء".. ويحيى قلاش: ما حدث إهانة لمهنتنا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههههههههه.احمد موسى فوق المساءله

.....

عدد الردود 0

بواسطة:

هالة

كل التحية

كل تقدير واحترام لكل شخص يدافع علي وطنه وجيش بلده

عدد الردود 0

بواسطة:

هالة

كل التحية

عدد الردود 0

بواسطة:

عابد

تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة