شيرين عبد الوهاب تسافر شرم الشيخ استعدادا لحفلها.. غدا

الخميس، 28 أبريل 2016 05:20 م
شيرين عبد الوهاب تسافر شرم الشيخ استعدادا لحفلها.. غدا شيرين عبد الوهاب

كتب على الكشوطى
تسافر غد الجمعة، المطربة شيرين عبد الوهاب إلى شرم الشيخ، وذلك استعدادًا لحفلها بإحدى الفنادق الكبرى بعد غد السبت، وبعدها تعود إلى القاهرة لتحيى حفلا مع صابر الرباعى يوم الاثنين المقبل بفندق الماسة .

وكانت شيرين عبد الوهاب، قد فاجأت جمهورها بإطلالة جديدة من خلال جلسة تصوير جديدة، قبل إحيائها حفلات الربيع وشم النسيم، ونشرت "شيرين" 3 صور على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث قامت بقص شعرها، وعلقت عليها "شيرين الجديدة".


موضوعات متعلقة..


بالصور.. شيرين "الجديدة" تظهر بإطلالة مميزة على "الفيس بوك"




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة