خطة "المرور" استعدادا لأعياد الربيع.. تكثيف الخدمات على جميع الطرق والمحاور وتفعيل دور خدمة الإغاثة.. نشر مباحث المرور على المواقف للتأكد من التزام قائدى السيارات بالتعريفة وعدم استغلال المواطنين

الخميس، 28 أبريل 2016 05:57 م
خطة "المرور" استعدادا لأعياد الربيع.. تكثيف الخدمات على جميع الطرق والمحاور وتفعيل دور خدمة الإغاثة.. نشر مباحث المرور على المواقف للتأكد من التزام قائدى السيارات بالتعريفة وعدم استغلال المواطنين اللواء مجدى عز الدين الصادق مساعد الوزير للمرور
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء مجدى عز الدين الصادق، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، اجتماعات دورية مع قيادات وضباط الإدارة العامة للمرور لوضع خطة تكثيف الخدمات المرورية على جميع الطرق والمحاور، والتنسيق مع جميع إدارات المرور على مستوى الجمهورية، فى إطار استعدادات الإدارة لاستقبال أعياد الربيع "شم النسيم" واستمرارا لبذل مجهود مرورى كبير لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية.

وتضمنت الخطة عدة محاور، منها نشر وتكثيف الخدمات على جميع الطرق والمحاور وتفعيل دور خدمة الإغاثة ومراقبة السرعة للعمل على تقليل الحوادث وتوعية مستخدمى الطرق، حيث تم تحديد الطرق المتوقع زيادة حركة المرور عليها وهى طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى والزراعى، وطريق القطامية العين السخنة وطريق السويس القاهرة الصحراوى، والقاهرة الإسماعيلية الصحراوى.

ويتم نشر وتكثيف الخدمات على مدار 24 ساعة لتحقيق السيولة المرورية من خلال تعزيز الطرق وتزويدها بضباط وأمناء راكبى الدراجات النارية للمرور على تلك الطرق وتزويد الطرق بالضباط والأفراد لمواجهة السرعات، ونشر الرادارات الثابتة والمتحركة وضبط الحركة المرورية من خلال غرفة عمليات الإدارة بالتنسيق مع مديريات أمن "القليوبية والإسكندرية والبحيرة والسويس وأسيوط والإسماعيلية وبورسعيد"، وذلك من خلال تكثيف مرور الأقوال الأمنية على الطرق وعمل أكمنة ثابتة ومتحركة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

كما يتم تفعيل خدمة الإغاثة على الطرق والمحاور التابعة للمحاور، والتى من المتوقع زيادة الحركة المرورية عليها بهدف إرشاد المواطنين الذين يتعرضون للحوادث أو مشاكل بسبب الأعطال، والعمل على توفير جميع سبل المتاحة من سحب السيارات المعطلة والعمل على إيجاد من يقوم بإصلاحها فى أقرب خدمة على مدار 24 ساعة من خلال الاتصال برقم 01221110000.

كما يتم تكثيف الخدمات على مواقف سيارات نقل الركاب، ونشر مباحث المرور على المواقف للتأكد من التزام قائدى السيارات بالتعريفة وعدم استغلال المواطنين وتهيب الإدارة بالمواطنين الالتزام بقواعد وآداب المرور وتعليمات رجال المرور حفاظا على أرواحهم وحتى يعودوا سالمين.

مرور القاهرة: انتشار الأوناش بمحيط أعمال إنشاء كوبرى الفنجرى لإزالة العوائق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة