بالفيديو.. إشبيلية يعود بتعادل ثمين من شاختار والحكم يحرمه من الفوز

الخميس، 28 أبريل 2016 11:05 م
بالفيديو.. إشبيلية يعود بتعادل ثمين من شاختار والحكم يحرمه من الفوز فريق فرحة إشبيلية بهدف التعادل
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فريق إشبيلية الإسبانى تعادلاً ثميناً من أنياب ضيفه شاختار دونتسيك الأوكرانى، بهدفين لمثلهما، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "دونباس أرينا" فى ذهاب نصف نهائى الدوري الأوروبي.



تقدم إشبيلية مبكراً عن طريق فيتولو فى الدقيقة السادسة، إلا أن شاختار نجح فى إدراك التعادل عن طريق مارلوس روميرو فى الدقيقة 23، ثم أحرز الهدف الثانى عن طريق تاراس ستيفانينكو فى الدقيقة 36، برأسية رائعة، قبل أن يسجل كيفين جاميرو هدف التعادل للضيوف فى الدقيقة 82 من ركلة جزاء.

وقبل هدف التعادل، كان الحكم حرم إشبيلية من هدف صحيح، سجله كيفين جاميرو بداعى التسلل، رغم أن اللاعب كان فى موقف سليم قبل تمرير الكرة له.

وبعد تسجيله الهدف الثانى لإشبيلية، أصبح جاميرو مشاركاً فى 6 أهداف، خلال آخر 4 مباريات لفريقه بالبطولة، بواقع 4 أهداف سجلها وهدفين صنعهما.

وبنتيجة التعادل أمام الفريق الإسبانى، أصبحت هذه هى المباراة الأولى التى يفشل فيها شاختار فى تحقيق الفوز على ملعبه طوال مشواره فى الموسم الحالى من البطولة.

بهذا التعادل سيكتفى إشبيلية للصعود للمباراة النهائية بالفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبى أو 1 : 1 فى مباراة الإياب، التى تقام على ملعبه الخميس المقبل، بينما سيحتاج شاختار للفوز بأى نتيجة أو التعادل بنتيجة أكبر من 2 : 2 .


أخبار متعلقة ..


20 دقيقة.. تعادل سلبى بين فياريال وليفربول.. وتقدم إشبيلية على شاختار

بالصور.. جماهير ليفربول تحتل فياريال قبل موقعة الدوري الأوروبي








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة