أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور. رئيس توجو يشيد بفرقة الاسماعيلية على تميزها فى احتفالات العيد الوطنى.. التليفزيون التوجولى يذيع عرض السمسمية والتنورة.. سفير مصر يقم مأدبة عشاء احتفالا بالفرقة.. ويؤكد: الفن له قوة ناعمة

الخميس، 28 أبريل 2016 05:09 ص
بالصور. رئيس توجو يشيد بفرقة الاسماعيلية على تميزها فى احتفالات العيد الوطنى.. التليفزيون التوجولى يذيع عرض السمسمية والتنورة.. سفير مصر يقم مأدبة عشاء احتفالا بالفرقة.. ويؤكد: الفن له قوة ناعمة  احتفالات توجو
كتب: محمود سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت فرقة الاسماعيلية للفنون الشعبية، لليوم الثانى على التوالى فى احتفالات الأعياد الوطنية لجمهورية توجو الافريقية بالعاصمة لومى، والتى حضرها رئيس الدولة ووزراء الحكومة التوجولية وشارك فيها ما يقترب من 25 فرقة شعبية تمثل مدن توجو.

وجاء الاحتفال فى أرض الاحتفالات والمناسبات بدولة توجو بالقرب من مقر القصر الجمهورى، في حضور ما يزيد عن 5 ألاف من أهل جمهورية توجو ، وتضمن عرض فرقة الاسماعيلية تقديم التنورة والسمسمية ، ولاقى عرض فرقة الاسماعيلية ترحيب من رئيس الجمهورية الذى وجه التحية للفرقة على ادائهم المتميز ، واللافت ان التليفزيون التوجولى سجل عرض فرقة الاسماعيلية واذاعه كاملا فى احتفالات الاعياد الوطنية .

وفى نفس السياق أقام كريم شريف السفير المصرى في جمهورية توجو مأدبة عشاء لفرقة الاسماعيليلة للفنون الشعبية وهنأهم على حسن أدائهم للعروض المسرحية في احتفالات الاعياد الوطنية ، كما وجه لهم الشكر على التمثيل المشرف لجمهورية مصر العربية في أول تعاون ثقافى مع دولة توجو ، ونقل للفرقة اعجاب عدد كبير من القيادات بدولة توجو وثناء الجميع على مشاركة مصر في الاحتفالات الوطنية بشكل عام ومدى تأثير المشاركة في توطيد العلاقة بيد الدولتين ، واشار السفير الى دور الفن كقوة ناعمة في توطيد العلاقة بين الدول .

واتسم اللقاء بالجو العائلى ، حيث حضر اللقاء اعضاء السفارة واسرة السفير والمهندس اسامه مصطفى رئيس فرع المقاولون العرب بتوجو اضافة الى عميد الجالية اللبنانية وجمال فتح الدين مندوب قطاع العلاقات الخارجية بوزارة الثقافة المصرية وكذلك حضر مستشار وزير الثقافة التوجولى والذى كان يرافق الوفد المصرى في كل التنقلات .

والجدير بالذكر ان الفرقة قدمت بالامس اول عروضها بالمسرح الكبير بالعاصمة لومى ، وشارك في العرض محمد أحمد محمد حسين وعمرو فوزى عجمى وعبد الحميد محمد الطوخى واحمد محمد أحمد سيد وعبد المنعم طلبه عوض وعلاء الدين محمد متولى ورانيا السيد عبد الحميد ومنى محمد محمود وسارة صلاح عبد الحميد ومصطفى محمود ابراهيم والسيد أحمد محمد حسين ومصطفى احمد عبد المتجلى وسيد خيرى عبده وعربى محمد رزق.


توجو ، الاسماعيلية ، الفرق الاستعراضية ، السمسمية ، التنورة ، اهم الاخبار (2)

توجو ، الاسماعيلية ، الفرق الاستعراضية ، السمسمية ، التنورة ، اهم الاخبار (3)

توجو ، الاسماعيلية ، الفرق الاستعراضية ، السمسمية ، التنورة ، اهم الاخبار (4)

توجو ، الاسماعيلية ، الفرق الاستعراضية ، السمسمية ، التنورة ، اهم الاخبار (5)

توجو ، الاسماعيلية ، الفرق الاستعراضية ، السمسمية ، التنورة ، اهم الاخبار (6)

توجو ، الاسماعيلية ، الفرق الاستعراضية ، السمسمية ، التنورة ، اهم الاخبار (7)

توجو ، الاسماعيلية ، الفرق الاستعراضية ، السمسمية ، التنورة ، اهم الاخبار (8)

توجو ، الاسماعيلية ، الفرق الاستعراضية ، السمسمية ، التنورة ، اهم الاخبار (9)

توجو ، الاسماعيلية ، الفرق الاستعراضية ، السمسمية ، التنورة ، اهم الاخبار (10)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة