‏الأزهر الشريف يعد بتلبية احتياجات المسلمين فى المالديف

الأربعاء، 27 أبريل 2016 06:39 م
‏الأزهر الشريف يعد بتلبية احتياجات المسلمين فى المالديف محيى الدين عفيفى امين مجمع البحوث الاسلاميه خلال لقاء وفد جامعه المالديف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. محي الدين عفيفي؛ صباح اليوم وفدا من جامعة المالديف ومسئولي الشئون الإسلامية هناك لبحث أوجه التعاون بين مجمع البحوث الإسلامية وجامعة المالديف والشئون الدينية .

حيث عرض الوفد برئاسة د. محمد شاهين نائب رئيس الجامعة حاجة البرنامج التعليمي في جامعة المالديف لعدد من حملة الدكتوراه في الفقه وأصوله والقراءات ومدرسي المواد الشرعية ووعاظ الأزهر الشريف لتوعية المسلمين هناك وترسيخ وسطية الإسلام، من خلال الفهم الوسطي الذي يعمل الأزهر الشريف على ترسيخه في أذهان الدارسين والمتعلمين .

وأكد الوفد المالديفي على حاجة المسلمين إلى فهم الرؤية العلمية للأزهر الشريف لحماية الشباب المالديفي من الاختراق الفكري للتيارات المتشددة التي تعمل على استقطاب الشباب .

ومن جانبه أكد الأمين العام على أن الأزهر الشريف يعمل على تلبية احتياجات المسلمين في المالديف من علماء الأزهر الشريف في مجال التوعية الدينية أو تدريس العلوم الشرعية وأيضا على مستوى تلبية الاحتياجات في المنح الدراسية التي يقدمها الأزهر الشريف للطلاب والطالبات من المالديف.


موضوعات متعلقة..


الأزهر يعلن عن حاجته لعدد20 وظيفة واعظ فى مجال تحقيق التراث








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة