على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا..

"نايل إف إم" تحتل المركز الأول لقائمة أكبر صفحات الراديو بمليون متابع على "تويتر"

الأربعاء، 27 أبريل 2016 02:00 م
"نايل إف إم" تحتل المركز الأول لقائمة أكبر صفحات الراديو بمليون متابع على "تويتر" هالة حجازى المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخلت إذاعة "نايل إف إم" قائمة أكبر صفحات الراديو بمواقع التواصل الاجتماعى "تويتر" على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتحتل المركز الأول، ضمن مجموعة من أبرز صفحات الراديو.
وجاء هذا التصنيف لإذاعة "نايل إف إم"، بعد وصول صفحة الإذاعة إلى مليون متابع عبر شبكة التواصل الاجتماعى "تويتر" ليجعلها واحدة بل أكبر صفحة لإذاعة راديو على "تويتر" فى الشرق الأوسط وإفريقيا.

من جانبها، قالت هالة حجازى المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعى "إن هذا النجاح الذى يصاحب حسابات إذاعتى "نجوم إف إم" و"نايل إف إم"، إنما يرجع إلى عدة عوامل يأتى فى مقدمتها: تقديم أعمال هادفة وجاذبة لقاعدة كبيرة من الجمهور، مكنتهما من بناء سمعة جيدة وريادة إعلامية فى تقديم محتوى مميز يلبى الرغبات المتنوعة للجمهور".

وأوضحت أن احترام الإذاعة والقائمين عليهما للجمهور والمستمع بشكل عام، جعلته يبحث باستمرار عن حسابات الإذاعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى لكى يتواصل مع فريق عمل الإذاعة بشكل دائم، ليتابع الأعمال المقدمة أو الخطط المستقبلية للبرامج.

وأكدت هالة حجازى، أن ما يقوم به فريق العمل من تحديث مستمر ودائم لصفحات التواصل الاجتماعى للإذاعة بما تشمل الأخبار ومواعيد البرامج كافة وكل ما هو جديد من أخبار المذيعين ومقدمى البرامج، بالإضافة لمقاطع الفيديو الممتعة التى يشاركها فريق عمل الإذاعة مع الجمهور، ساهم فى خلق حالة من الارتباط الوثيق بين الإذاعة ومستمعيها ما جعلها الإذاعة الأولى.

وأضافت حجازى أنه احتفالاً بهذا التقدم.. ستقوم إذاعة نايل إف إم، بإجراء مسابقة الأسبوع القادم لاختيار عشرة أشخاص من جمهورها لحضور حفل عشاء مع فريق عمل الإذاعة، بالإضافة إلى تقديم جوائز تذكارية من الإذاعة والتقاط الصور معهم.

وأشارت إلى أنه قد احتفلت إذاعة نجوم إف إم منذ فترة قريبة بوصولها لـ 7 ملايين متابع على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" لتحتل بذلك المركز الأول عالميًا ضمن صفحات الراديو على فيسبوك والمركز الثانى عالميًا ضمن جميع الإذاعات.. مما جعل إذاعة "نجوم إف إم" الأولى على "فيسبوك"، وأيضا تحتفل الآن "نايل إف إم" بأنها الإذاعة الأولى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".


هالة حجازى المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعى



اخبار متعلقة:


بناء على رغبة الجمهور.."نايل إف إم" تعيد بث برنامج "AT40" من هوليوود









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة