محمد أبو حامد فى ندوة روتارى "إسكندرية النزهة": صنافير وتيران سعوديتان

الأربعاء، 27 أبريل 2016 07:28 م
محمد أبو حامد فى ندوة روتارى "إسكندرية النزهة": صنافير وتيران سعوديتان محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، أن البرلمان المصرى يقوم بدوره المنوط به حتى الآن، وأنه على المصريين أن يتأنوا فى حكمهم عليه نظرا لأن ثلاثة أشهر غير كافية تماماً ليقاس على أساسها الإنجازات التى حققها هذا المجلس.

جاء ذلك خلال فعالية لنادى روتارى "إسكندرية النزهة" لمناقشة الإنجازات التى حققها البرلمان المصرى خلال الثلاثة أشهر الماضية.

وتطرق " أبو حامد" إلى بعض القضايا الشائكة والموضوعات السياسية الراهنة التى تثير الجدل فى الشارع المصرى، كقضية الجزيرتين "صنافير وتيران"، التى أوضح من خلال رده على أسئلة الحضور حول ملكية مصر لهاتين الجزيرتين، بأن الشعب المصرى يجب أن يثق فى برلمانه الذى اختاره ويعلم جيداً أنه لم ولن يفرط فى حبة تراب من أرض الوطن إذا كانت بالفعل ملكه وكل الوثائق والأوراق الرسمية تؤكد على ذلك.

متابعا: "لكن بالنسبة للجزيرتين فكل الوثائق تؤكد على أنهما ملكاً للمملكة العربية السعودية، فلا داعى لإشعال الفتن أو التشكيك فى وطنية البرلمان".

وانتهت الندوة بتكريم نادى روتارى إسكندرية النزهة للنائب "محمد أبو حامد" وتسليمه الدرع والإشادة بتاريخه السياسى.


محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب (1)

محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب (2)

محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب (3)



موضوعات متعلقة:


سامح شكرى يفتح جميع الملفات أمام شباب الأحزاب.. وزير الخارجية: لست من أنصار نظرية المؤامرة وحصار مصر.. وتعيين الحدود تم لأن السلطة الحالية لا تلجأ للتسويف وقرار إعادة الجزيرتين للسعودية يريح ضميرى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة