مباراة شطرنج بين بايرن وأتيليتكو مدريد فى دورى الأبطال

الأربعاء، 27 أبريل 2016 06:00 ص
مباراة شطرنج بين بايرن وأتيليتكو مدريد فى دورى الأبطال فريق بايرن ميونخ
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل فريق بايرن ميونخ بطل أوروبا 2013 ضيفًا على أتلتيكو مدريد وصيف نسخة 2014 على ملعب فيسنتى كالديرون، فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

مباراة الليلة هى الصدام الأول بين العملاقين فى البطولة منذ نهائى 1974 الذى انتهت مباراته الأولى بالتعادل 1/1 ونجح بايرن ميونخ فى الفوز بمباراة الإعادة 4/0 بعدها بيومين، وكان كل منهما مدججًا بالنجوم أمثال لويس أراجونيس فى الأتلتى وجيرد مولر وأولى هونيس وفرانز بيكنباور فى البايرن الذى حقق لقبه الأوروبى الأول وقتها.

وبعيدًا عن صراع العملاقين، سيكون هناك مباراة من نوع آخر بين بيب جوارديولا مدرب البايرن ودييجو سيميونى المدير الفنى لأتلتيكو، حيث يعتبرا من أفضل المدربين فى العالم بالسنوات الأخيرة، ودائمًا ما يقدم كل منهما الجديد فى مبارياته، ومشاهدة مباراة تجمع الثنائى ستكون أمرًا جديرًا بالمتابعة لكل عشاق الكرة والتكتيك وطرق اللعب، ولم يلتق كلاهما كمدربين سوى مرة واحدة فقط فى الدورى الإسبانى وفاز وقتها المدرب الإسبانى مع برشلونة بنتيجة 2/1 فى فيسنتى كالديرون فى مايو 2013.

وتصب التوقعات فى مصلحة جوارديولا الذى يسعى للتتويج بلقبه الأول مع البايرن قبل رحيله نهاية الموسم الجارى إلى مانشستر سيتى الإنجليزى، على حساب سيميونى الذى يتطلع إلى تحقيق لقبه الأول فى دورى أبطال أوروبا مع الأتلتى.

فى الوقت نفسه، أجمع لاعبو أتلتيكو على أهمية اللقاء وشددوا على عزمهم الفوز من أجل تسهيل مهمتهم فى مباراة الإياب على ملعب العملاق البافارى "أليانز أرينا" الثلاثاء المقبل.

وقال لاعب الوسط، ساؤول إن فريقه لن يتوقف عن إرهاق المنافسين وخلق المتاعب لهم، مؤكدًا أنهم كلاعبين دائما ما يبذلون أقصى ما لديهم فى الملعب، بعدما نجحوا فى الإطاحة بحامل اللقب برشلونة.

وتابع قائلا: " خلق المشاكل للمنافسين لن تتوقف عندما نواجه بايرن ميونخ. لأن هذا واجبنا نحو الجماهير وعلينا أن نقوم به على أكمل وجه."

ومن جانبه، قال السلوفينى يان أوبلاك، حارس مرمى الفريق، أنهم يريدون البرهنة على أنهم يستحقون التواجد فى هذا الدور واللعب أمام فريق بحجم البايرن، الذى يمتلك لاعبين جيدين، ولكنه شدد أنهم لا يشعرون بالخوف، لأنهم لاعبى كرة قدم.

فى المقابل، استعاد بايرن ميونخ ثنائى الدفاع جيروم بواتينج وفيليب لام تحضيرًا لاشراكهما أمام أتلتيكو مدريد وتواجد لام فى التدريبات بعد غيابه عن مباراة البوندسليجا الأخيرة أمام هرتا برلين، وواصل جيروم بواتينج التدرب مع أفراد الفريق فى التدريبات الجماعية.


أخبار متعلقة..

- الإنجليزى كلاتنبرج يدير مباراة أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة