أكرم القصاص - علا الشافعي

لجنة استرداد أراضى الدولة تبدأ أعمال لجنة التصالح وتقنين أوضاع واضعى اليد

الأربعاء، 27 أبريل 2016 01:49 م
لجنة استرداد أراضى الدولة تبدأ أعمال لجنة التصالح وتقنين أوضاع واضعى اليد لجنة استرداد أراضي الدولة برئاسة المهندس إبراهيم محلب
كتب شعبان هدية وعز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة استرداد أراضى الدولة ومستحقاتها، بدء عمل اللجنة الفرعية، لدراسة طلبات التصالح ، وتقنين الاوضاع التى تم تشكيلها ،برئاسة المستشار عماد عطية ،وستكون مهمتها تلقى الطلبات من الراغبين فى التصالح، ودراستها مع جهات الولاية والأجهزة المختصة.

وأكدت اللجنة ، خلال اجتماعها برئاسة المهندس إبراهيم محلب، مساعد الرئيس للمشروعات القومية الاستراتيجية، أن هناك عدد كبير من طلبات التصالح من واضعى اليد، تلقتها الأمانة الفنية للجنة، بالفعل ، وتخص مساحات كبيرة من الأراضى فى عدد من المحافظات، وستتم دراستها خلال الفترة القادمة، لاتخاذ القرارات المناسبة بشأنها، بعد مراجعة الملفات مع لجان التثمين والتأكد من الموقف القانونى لها.

من جانبه أكد المهندس ابراهيم محلب على أهمية الإسراع فى عمل لجنة التصالح، والبعد عن الأساليب الروتينية المعوقة مع التأكد من صحة الإجراءات، كما شدد على أن لجنة التصالح ، تضم في عضويتها ممثلين لكل الجهات المختصة بأراضى الدولة ،وتسعيرها والجهات الرقابية مما يسهل عليها اتخاذ القرار المناسب سريعا، بعيدا عن المراسلات والمخاطبات المتبادلة التى تستهلك الوقت دون فائدة ، وتؤخر الاعمال.



بالصور.. لجنة استرداد أراضى الدولة توقف إزالة التعديات ببرج العرب مؤقتا

لجنة استرداد أراضى الدولة تبحث طرح الأراضى المستردة فى مزادات علنية

بالصور.. لجنة استرداد أراضى الدولة توقف إزالة التعديات ببرج العرب مؤقتا

لجنة استرداد أراضى الدولة تناقش طرح الأراضى المستردة بمزادات علنية قريبا.. وتحيل ملف تزوير عقود البيع إلى الأموال العامة.. وإنذارات لـ53حالة اعتداء بالحزام الأخضر.. وإيقاف قرار إزالة بيوت نجع الشواعر












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sabry

علي الله يستردوا تيران وصنافير

علي الله يستردوا تيران وصنافير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة