عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 13 ساعة

الأربعاء، 27 أبريل 2016 06:35 م
عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 13 ساعة سنترال العريش - أرشيفية

شمال سيناء - محمد حسين
عادت قبل قليل شبكات الاتصالات والإنترنت بشمال سيناء، بعد انقطاع 13 ساعة.

وأكد مصدر بسنترال العريش، أن الاتصالات عادت للمناطق التى قطعت عنها، وهى العريش والشيخ زويد ورفح.


موضوعات متعلقة..


عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع منذ فجر اليوم


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة