بالصور.. توقيع برتوكول تعاون بين جامعة الأزهر ومحافظة الجيزة‎

الأربعاء، 27 أبريل 2016 02:09 م
بالصور.. توقيع برتوكول تعاون بين جامعة الأزهر ومحافظة الجيزة‎ جانب من توقيع البروتوكول
كتب لؤى على – مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت جامعة الأزهر اليوم الأربعاء، توقيع بروتوكول مشترك بين الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس جامعة الأزهر، والدكتورة منال عوض نائب محافظ الجيزة، ممثلة عن اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، فى إطار تبادل الخدمات والقوافل الطبية والدعوية بين الطرفيين.

من جانبه، أكد الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس الجامعة، أن البروتوكول يعد الخامس من نوعه بين الجامعة والمحافظات، موضحا أن البرتوكول يتضمن تقديم عدد من الخدمات المجتمعية فى الأماكن العشوائية بالمحافظة، والتى تشمل قوافل طبية وآخرى دعوية وبرامج توعية، بالإضافة إلى محو الأمية من القرى والمناطق العشوائية، موضحا أنه سيتم تشكيل لجنة مشتركة بين الجامعة ومديرية الصحة لإعداد الخطة التنفيذية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بما يتفق مع حاجة المجتمع بمحافظة الجيزة.


وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة إن البروتوكول يأتى فى إطار التعاون المثمر بين المحافظة وكل أجهزة الدولة لخدمة المواطن الجيزاوى، خاصة فى مجال الصحة ومد هذه الخدمة لكل ربوع المحافظة.

وأضافت الدكتورة منال عوض نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن المحافظة ستقوم بإعداد العيادات والأجهزة والمعدات اللازمة لتنفيذ القوافل عن طريق مديرية الصحة وتوفير وسائل انتقال للسادة الأطباء وأماكن الإقامة ومتطلبات المعيشة اللائقة لمنفذى القوافل بالمناطق البعيدة.


توقيع برتوكول تعاون بين جامعة الأزهر ومحافظة الجيزة‎ (1)

توقيع برتوكول تعاون بين جامعة الأزهر ومحافظة الجيزة‎ (2)

توقيع برتوكول تعاون بين جامعة الأزهر ومحافظة الجيزة‎ (3)

توقيع برتوكول تعاون بين جامعة الأزهر ومحافظة الجيزة‎ (4)




موضوعات متعلقة..


غدا.. رابطة خريجى الأزهر تختتم موسمها الثقافى بندوة لـ"الجفرى" وعباس شومان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة