اتحاد كرة السلة يطلب موافقة الأولمبية للتعاقد مع خواجة جديد للمنتخب

الأربعاء، 27 أبريل 2016 01:41 م
اتحاد كرة السلة يطلب موافقة الأولمبية للتعاقد مع خواجة جديد للمنتخب هشام حطب
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة، خطابا إلى اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، يطلب فيه موافقة اللجنة على التعاقد مع الإسبانى خوان أنطونيو أورينجا مديرا فنيا لمنتخب الرجال، ومشرفا عاما على المنتخبات الوطنية.

كرة السلة يخطر وزارة الرياضة بالتعاقد مع أورينجا


وخاطب مسئولو اتحاد كرة السلة، وزارة الشباب والرياضة لإخطارهم بالتعاقد مع أنطونيو أورينجا، حتى يتم الاتفاق معه على كل التفاصيل الخاصة بتوليه المهمة الفنية للمنتخب، وتحديد موعد قدومه إلى مصر لاستلام عمله الجديد، إلا أن وزارة الرياضة طلبت بعض الأوراق لإصدار موافقتها على قدوم المدير الفنى.

الرياضة تطلب استكمال أوراق اتحاد كرة السلة


وطلبت وزارة الشباب والرياضة من اتحاد كرة السلة موافقة كتابية من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد على التعاقد مع المدير الفنى الجديد، بالإضافة إلى موافقة اللجنة الأولمبية، فقام الاتحاد بمخاطبة الاوليمبية لإكمال الأوراق.

كرة السلة يختار أورينجا مديرا فنيا لمنتخب الرجال


يذكر أن اتحاد كرة السلة، اختار الإسبانى جوان أنطونيو أورينجا مديرا فنيا لمنتخب الرجال، بالإضافة إلى الإشراف العام على جميع المنتخبات، على أن يبدأ مهامه الرسمية اعتبارا من أول يوليو 2016، بعد انتهاء ارتباطات المنتخب مع أحمد مرعى المدير الفنى السابق لمنتخب الرجال، والمدير الفنى الحالى لفريق سبورتنج.



اخبار متعلقة


- كرة السلة يخطر الرياضة بالتعاقد مع الإسبانى أنطونيو

- الإسبانى أنطونيو مديرا فنيا لمنتخب السلة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة