إحالة ربة منزل ورجلين متهمين بقتل تاجر وحرق جثته فى 15 مايو لـ"الجنايات"

الأربعاء، 27 أبريل 2016 12:22 م
إحالة ربة منزل ورجلين متهمين بقتل تاجر وحرق جثته فى 15 مايو لـ"الجنايات" حبس - صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال شريف أشرف مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة، بإشراف المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب، اليوم الأربعاء، سيدة ورجلين إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بقتل تاجر وحرق جثمانه بعد استدراجه لسرقته فى منطقة 15 مايو.

وكشفت تحقيقات النيابة واعترافات المتهمين عن تفاصيل الواقعة، والتى بدأت بالعثور على جثمان شخص متفحم بمدينة 15 مايو، وعقب ذلك ورد للنيابة العامة محضر تحريات من رئيس مباحث مركز كرداسة يفيد بتمكنه من التعرف على الجثمان والتوصل إلى الجناة.

وتبين من التحريات ورود محضر بتغيب المجنى عليه لمركز شرطة كرداسة، وبتوسيع دائرة التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء الحادث سيدة ورجلين وجميعهم من مركز كرداسة.

وقالت المتهمة فى أقوالها أمام نيابة حوادث جنوب القاهرة، إنها استدرجت المجنى عليه إلى منطقة حلوان بغرض سرقه أمواله، ومساومة نجله عليه لدفع فدية، واستطردت فى أقوالها "طبقا للخطة التى تم الاتفاق عليها مع المتهمين الآخرين، فور وصولها بصحبة المجنى عليه، استقبلهما المتهم الثالث ورحب بهما وأعطاهما مشروب عصير به مخدر.

وتابعت المتهمة فى أقوالها: ثم جاء المتهم الثانى واصطحبهم إلى شقة مستأجرة، وعندما شعر المجنى عليه بهم أثناء محاولتهم الحصول على أمواله حاول مقاومتهم والتعدى عليهم، فخنقوه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم سكبوا عليه كمية من البنزين لحرقه وإخفاء معالم الجثة، وألقوه فى إحدى المناطق المهجورة بمدينة 15 مايو.


موضوعات متعلقة..



ننشر اعترافات المتهم بقتل عاطل طلب يد شقيقته المتزوجة فى منشأة ناصر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة