أخبار ليبيا اليوم..مارتن كوبلر يعلن أسفه الشديد جراء قتل المصريين فى بنى وليد

الأربعاء، 27 أبريل 2016 11:55 م
أخبار ليبيا اليوم..مارتن كوبلر يعلن أسفه الشديد جراء قتل المصريين فى بنى وليد المبعوث الأممي إلى ليبيا مارتن كوبلر
إعداد: أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار ليبيا اليوم على تصريحات المبعوث الأممى إلى ليبيا حول حادث مقتل مصريين ببنى وليد، فيما تناولت أخبار ليبيا اليوم إدراج ناقلة نفط ترفع علم الهند على القائمة السوداء.

أخبار ليبيا اليوم


وأبرزت أخبار ليبيا اليوم على إعراب المبعوث الأممى إلى ليبيا، مارتن كوبلر، فى تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" عن أسفه الشديد جراء عمليات قتل المصريين فى بنى وليد، داعيا الجميع إلى التهدئة والسلطات المحلية للتحقيق فى الأمر وصون العدالة.

وكشف مصدر عسكرى ليبى عن تفاصيل مقتل 16 مواطنا مصريا جنوب مدينة بنى وليد، مؤكدا أن المواطنين المصريين دخلوا إلى ليبيا من دون أى أوراق رسمية، وأن أحد المواطنين المصريين اختلف مع سائق من عصابات الهجرة غير الشرعية واحتدمت المشاداة بينهم ما أدى لمقتل السائق الليبى على أيدى المواطن المصرى، مشيرا إلى أن المواطنين الآخرين قتلوا سائقين آخرين واستولوا على سيارات المهربين.

وأكد المصدر – الذى رفض الافصاح عن هويته - فى تصريحات خاصة لليوم السابع من مدينة بنى وليد الليبية، اليوم الأربعاء، أن عناصر تابعة لعصابات الهجرة غير الشرعية قاموا بملاحقة المواطنين المصريين وفتحوا عليهم وابل من الرصاص ما أدى لمقتل 16 مواطنا مصريا فى طريق النهر جنوب مدينة بنى وليد، موضحا أن جثث المواطنين المصريين تم نقلهم الى مستشفى بنى وليد العام.

فيما أبرزت أخبار ليبيا اليوم تصريحات دبلوماسيون بإن لجنة عقوبات ليبيا بمجلس الأمن الدولى أدرجت، اليوم الأربعاء، ناقلة ترفع علم الهند وتحمل شحنة نفط خام من الحكومة التى تتخذ من شرق ليبيا مقرا لها على القائمة السوداء وهو ما سيحول دون دخولها أى موانئ.

فيما تناولت أخبار ليبيا اليوم إرسال سفير ليبيا لدى الأمم المتحدة إبراهيم الدباشى، خطابا إلى لجنة العقوبات المؤلفة من 15 عضوا يطلب فيه وضع الناقلة ديستيا أميا التى غادرت ميناء مرسى الحريقة مساء الاثنين على القائمة السوداء.


موضوعات متعلقة



المبعوث الأممى لليبيا يعلن أسفه الشديد جراء قتل المصريين فى بنى وليد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة