هيدينك: هازارد سعيد فى تشيلسى ولن يرحل

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 10:28 ص
هيدينك: هازارد سعيد فى تشيلسى ولن يرحل جوس هيدينك
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى جوس هيدينك مدرب تشيلسى تكهنات عن رحيل إيدن هازارد عن بطل الدورى الإنجليزى الموسم الماضى، وأصر على القول بأن الجناح الدولى البلجيكى سعيد بالبقاء فى "ستامفورد بريدج".

سجل هازارد 14 هدفا ليساعد تشيلسى على الفوز بلقب "البريميرليج" للمرة الخامسة فى تاريخه الموسم الماضى، كما حصل اللاعب البلجيكى على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا.

لكن ماكينة الأهداف تعطلت هذا الموسم لهازارد، الذى سجل اول أهدافه فى الدورى خلال انتصار 4-1 على بورنموث يوم السبت الماضى فى الجولة الـ35 من الدورى الإنجليزى.

وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاما فى فبراير الماضى انه سيكون من الصعب عليه رفض أى عرض يصله من "باريس سان جيرمان الفرنسى".

أبلغ هيدينك وسائل إعلام بريطانية أن هازارد لاعب "موهوب ويملك قدرات كبيرة" لكنه يعانى من موسم صعب مخيب للآمال بسبب الإصابات التى جعلته يسجل أربعة أهداف فقط فى كل المسابقات هذا الموسم.

وعانى هازارد من مشكلة فى الفخذ أجبرته على الغياب لأكثر من شهر قبل مباراة السبت أمام بورنموث.

وقال هيدينك "عندما يكون فى كامل لياقته بدنيا وذهنيا يكون من أفضل اللاعبين، لاحظت أنه يتحرك بخفة وسرعة أكبر فى مباراة السبت".

وتابع "لعب بدون أى ضغوط أو إحباط وهذه علامة جيدة بالنسبة لى".

وقال هيدينك إن هازارد أمامه عدة سنوات على نهاية تعاقده "وما أعرفه أنه سعيد جدا بالأجواء فى تشيلسى وخارج النادى، أنه لاعب مهم جدا وإذا كان فى كامل لياقته البدنية كما فعل السبت فأنه يتألق".

وسيستضيف تشيلسى صاحب المركز التاسع منافسه توتنهام الذى يطارد ليستر سيتى على اللقب يوم 2 مايو المقبل.



اخبار متعلقة:



كيف تفوق رياض محرز على هازارد وسواريز وبيل؟!
حملة فى تشيلسى لإسقاط توتنهام ومنح الدورى إلى ليستر سيتى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة