محافظ الغربية يشدد على ضرورة تواجد الأطباء بالمستشفيات فى "شم النسيم"

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 04:36 م
محافظ الغربية يشدد على ضرورة تواجد الأطباء بالمستشفيات فى "شم النسيم" اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، توجيهاته للدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، بضرورة تواجد جميع الأطباء من مختلف التخصصات، ورفع حالة الاستعداد بجميع المستشفيات، وتوفير جميع الأمصال والأدوية اللازمة لعلاج المرضى من مختلف الأمراض.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الغربية برئاسته، وبحضور اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة، ورؤساء المدن ومديرى مديريات الخدمات.

استمع المحافظ لخطة العمل المطروحة من مديرى الخدمات أثناء احتفالات شم النسيم، كما شدد على دور غرف العمليات المشكلة من مديريات الخدمات على مستوى المحافظة.

وأصدر محافظ الغربية تعليماته لوكيل وزارة التموين، بضرورة تشكيل فرق عمل على مستوى مراكز ومدن المحافظة، للمرور على كافة المحلات وإحكام الرقابة عليها، كما وجه تعليماته لشرطة المسطحات المائية للمرور على المراكب النيلية، للتأكد من استعدادها لاستقبال المواطنين، وصلاحيتها للعمل، والتزامها بالحمولات المقررة لها لتفادى الحوادث.

كما أصدر المحافظ تعليماته لوكيل وزارة الطب البيطرى، بالمرور على جميع المحال للتأكد من صلاحية المنتجات المعروضه.

وفى نهاية الاجتماع، شدد المحافظ على ضرورة التواجد الدائم من قبل رؤساء المدن والأحياء، والحرص على نظافة المتنزهات، بحيث تكون جاهزة لاستقبال الزائرين.


موضوعات متعلقة..


محافظ الغربية يحتفل مع طنطا بالصعود للممتاز








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة