"حُمى مانشستر".. الذكريات تداعب نجوم ريال مدريد فى المدينة الإنجليزية

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 02:12 ص
"حُمى مانشستر".. الذكريات تداعب نجوم ريال مدريد فى المدينة الإنجليزية عدد من لاعبى الريال تربطهم ذكريات مع مدينة مانشستر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرتبط عدد من لاعبى فريق ريال مدريد الإسبانى بذكريات خاصة تجمعهم بمدينة مانشستر الإنجليزية وذلك خلال زيارتهم لها، الليلة فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع، حيث يواجه الريال منافسه مانشستر سيتى على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أوروبا.


حُمى مانشستر.. الذكريات تداعب نجوم ريال مدريد فى المدينة الإنجليزية (1)

الحنين يأسر رونالدو إلى مانشستر


وتحت عنوان "حُمى مانشستر" قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن نصف لاعبى فريق ريال مدريد ارتبط اسمهم بقصص مختلفة مع المدينة الإنجليزية سواء من خلال عروض من أندية تلك المدينة أو لقاءات "ديربيات" أو تسجيل أهداف وخوض مباريات، ويأتى فى مقدمة هؤلاء اللاعبين الذين تربطهم ذكريات لا تنسى فى مانشستر المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى لا يزال يحظى بمكانة عظيمة فى قلوب جماهير وعشاق نادى مانشستر يونايتد الذى لعب له الدون 6 سنوات من 2003 حتى 2009 تحت قيادة الأب الروحى له السير أليكس فيرجسون وذلك قبل رحيله إلى الريال.
ولا أحد ينسى حينما ساهم رونالدو فى إقصاء فريقه السابق اليونايتد من دور الـ16 بدورى الأبطال موسم (2012-2013)، بعدما سجل هدفين ذهابًا وإيابًا فى مرمى الشياطين الحمر.

نافاس يعود بذكريات صيف 2015


أما الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس فكان على بُعد ساعات من السفر إلى مدينة مانشستر فى مطلع سبتمبر الماضى من أجل الانتقال لصفوف مانشستر يونايتد لبدء فصل أخر فى مسيرته المهنية، ولكن القدر حال دون ذلك ليبقى فى مدريد بعد فشل صفقة انتقال حارس اليونايتد دافيد دى خيا إلى الريال.

حُمى مانشستر.. الذكريات تداعب نجوم ريال مدريد فى المدينة الإنجليزية (2)


كما ارتبط اسم المدافع سيرجيو راموس بالانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الصيف الماضى وكان قريبًا جدًا من تلك الخطوة فى ظل توتر علاقته وقتها بفلورنتينو بيريز رئيس النادى الملكى، وكان المدافع الإسبانى قد اعترف مؤخرًا بحقيقة عرض اليونايتد لضمه.
المدافع البرتغالى بيبى ارتبط اسمه هو الأخر بالرحيل إلى مانشستر سيتى فى موسم (2012-2013)، بعد خلافات نشبت بينه وبين مدرب الفريق السابق ومواطنه جوزيه مورينيو، ولكن إصابة رافاييل فاران الذى كان أيضًا على رادار يونايتد جبرت الريال للإبقاء على بيبى، بينما كان إيسكو قريبًا من اللحاق بمدربه السابق مانويل بيللجرينى فى ملعب "الاتحاد".
أما لاعب الوسط لوكا مودريتش فلديه ذكريات مختلفة مع هذه المدينة وهو هدفه الشهير الذى ساهم بإقصاء المان يونايتد من دورى أبطال أوروبا موسم (2012/2013)، وأخيرًا دخل الثنائى دانيال كارفخال وتونى كروس دائرة اهتمامات جوسيب جوارديولا لضمهما لفريقه الجديد مانشستر سيتى الصيف المقبل.

حُمى مانشستر.. الذكريات تداعب نجوم ريال مدريد فى المدينة الإنجليزية (3)


جاريث بيل لديه ذكريات مع مدينة مانشستر ولكن ليس مع ريال مدريد وإنما مع فريقه السابق توتنهام الإنجليزى، ورغم أنها ليست سعيدة بالقدر الكافى، إلا أن الجناح الويلزى سجل هدفًا وصنع 3 فى يونايتد وأحرز هدفين وصنع أخر فى السيتى.

حُمى مانشستر.. الذكريات تداعب نجوم ريال مدريد فى المدينة الإنجليزية (4)



أخبار متعلقة


- بالصور.. الأمطار تستقبل بعثة ريال مدريد فى مانشستر

- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. شكوك حول مشاركة الدون أساسيا أمام سيتى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة