تييرى هنرى يقترب من تدريب شباب أرسنال

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 10:36 م
تييرى هنرى يقترب من تدريب شباب أرسنال تييرى هنرى أسطورة أرسنال السابق
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب الفرنسى تييرى هنرى أسطورة أرسنال الإنجليزى السابق، من اقتحام المجال التدريبى بصفة رسمية، بعدما عمل كمحلل للمباريات عبر شبكة "سكاى سبورتس"، منذ اعتزاله اللعبة، حيث كشفت بعض المصادر أنه سيتولى منصب المدرب المساعد لفريق أرسنال تحت 18 عاماً، فى الموسم المقبل، مع الابقاء على عمله الإعلامى.

وفقاً لموقع "جول" العالمى، كان هنرى حصل على الرخصة التدريبية “A” من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" فى مارس الماضى، إلا أن قواعد الاتحاد الإنجليزى، تُجبره على العمل حالياً فى أى درجة أدنى من البريميرليج أو فى أكاديميات الشباب، وهو ما جعله قريباً من العمل فى أكاديمية الجانرز.

وأشار الموقع إلى أن الغزال الفرنسى الذى خاض فترة معايشة كمدرب للفريق فى الفترة الماضية، اقترب من توليه المنصب بشكل رسمى، ليكون الرجل الثانى فى الجهاز الفنى بعد المدير الفنى كوامى أمبادو.

وتسبب حصول هنرى على الرخصة “A” خلال وقت قصير، فى الكثير من الجدل، حيث رأى البعض أن الأمر يشوبه بعض المحسوبية، خاصة وأن الحصول على الرخصة يتطلب الدراسة لمدة 180 ساعة على مدار السنة، وهو ما لم يحدث، وفقاً لما قاله ويل فولى لاعب سوانسى سيتى السابق، متهماً هنرى بأنه لم يُكمل الرخصة “B” من الأساس.


أخبار متعلقة..


- أخبار ارسنال اليوم: هنرى ينصح بالتعاقد مع كانتى وراشفورد














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة