القبض على مدير عام بالشباب والرياضة تقاضى رشوة 100 ألف جنيه

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 10:25 ص
القبض على مدير عام بالشباب والرياضة تقاضى رشوة  100 ألف جنيه الرقابة الإدارية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت هيئة الرقابة الإدارية، فى بيان لها، أن محكمة جنايات المنصورة قضت فى جلستها المنعقدة بتاريخ 9 /3/ 2016 على (ش.ع) موظف بالإدارة الهندسية بمجلس مدينة نبروه بالسجن سنتين مع الشغل.

وتعود أحداث القضية إلى معلومات قد وردت إلى هيئة الرقابة الإدارية تفيد قيامه بتوصيل المرافق لبعض العقارات المخالفة والمقامة على أراض ملك هيئة الأوقاف المصرية فى مدينة نبروه والقرى التابعة لها بموجب مستندات مصطنعة منسوب صدورها للوحدة المحلية بمدينة نبروه بمحافظة الدقهلية.

وفى ذات السياق أعلنت هيئة الرقابة الإدارية، عن نجاحها فى إلقاء القبض على(ى.ع) مدير عام متابعة تنفيذ الأعمال الهندسية بوزارة الشباب والرياضة لطلبه مبالغ مالية على سبيل الرشوة من (ح.ع) صاحب شركة مقاولات قطاع خاص بلغت حوالى 100 ألف جنيه، وذلك نظير استلام ملاعب كرة قدم بالمخالفة للمواصفات بالعديد من المحافظات، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.



موضوعات متعلقة:



الرقابة الإدارية تحارب الفساد بدورات وورش عمل لقيادات المؤسسات الحكومية.. بروتوكول تعاون بين وزارة الصحة وجمعية المبادرة القومية ضد السرطان 57357.. وضباط الهيئة يشنون حملات تفتيشية على المستشفيات











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة