مندوب إندونيسيا بـ"أوبك": لا ضرورة لتثبيت إنتاج النفط إذا استمر عند 45 دولارا

الإثنين، 25 أبريل 2016 09:36 ص
مندوب إندونيسيا بـ"أوبك": لا ضرورة لتثبيت إنتاج النفط إذا استمر عند 45 دولارا براميل نفط ـ صورة أرشيفية

(رويترز)
أكد مندوب إندونيسيا لدى منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، أن سعر 45 دولاراً لبرميل النفط "ليس سيئاً"، وأنه إذا استمر عند هذا المستوى لن تكون هناك ضرورة ملحة لتثبيت الإنتاج.

وقال ويدهياوان براويراتماجدا لـ"رويترز"، على هامش إحدى فعاليات قطاع الطاقة فى إمارة أبوظبى، "السعر 45 دولاراً وهو ليس سيئاً، إذا استمر على هذا النحو فلا حاجة لتثبيت الإنتاج، والأمر ليس ملحا".

وأضاف براويراتماجدا، أن بلاده تحتاج لسعر 50 دولاراً لبرميل النفط من أجل المحافظة على صناعة النفط والغاز فى البلاد.


موضوعات متعلقة..


- النقد الدولى يتوقع خسارة 500 مليار دولار فى عائدات مصدرى النفط بالمنطقة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة