محمد صلاح يواجه هيجواين وريجيني على مسرح الاولمبيكو..صدام بين أقوى هجوم بالكالتشيو فى "ديربى الشمس"..الجماهير تترقب موقف الفرعون من حملة البرلمان الايطالي..وهداف الدورى يعود إلى نابولي بعد الإيقاف

الإثنين، 25 أبريل 2016 10:13 ص
محمد صلاح يواجه هيجواين وريجيني على مسرح الاولمبيكو..صدام بين أقوى هجوم بالكالتشيو فى "ديربى الشمس"..الجماهير تترقب موقف الفرعون من حملة البرلمان الايطالي..وهداف الدورى يعود إلى نابولي بعد الإيقاف محمد صلاح وهيجواين
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون ملعب "الأولمبيكو" فى الثالثة عصر اليوم، الاثنين، مسرحاً لقمة مباريات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، التى تجمع بين فريقى روما المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى ونابولى.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان اللقاء الذي يلقب بـ"ديربي الشمس"، للعديد من الأسباب يأتى فى مقدمتها الصراع المحتدم الذى يجمع بين فريقى روما ونابولى على إنهاء الموسم فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإيطالى، والمؤهل لدور المجموعات مباشرة بالنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا، كذلك التشكيلة المدججة بالنجوم الت يتمتع بها الفريقان على غرار محمد صلاح وستيفان الشعراوى فى روما، وجونزالو هيجواين ومارك هامسيك فى نابولى.

الجماهير تنتظر موقف محمد صلاح من حملة "ريجيني"


وتترقب الجماهير موقف محمد صلاح من الحملة التى أطلقها لويجى مانسيونى، رئيس لجنة حقوق الانسان بالبرلمان الإيطالى عبر وكالة الانباء الايطالية "إنسا"، بشأن قيام اللاعبين بمختلف الأندية الإيطالية، برفع لافتة قبل انطلاق المباريات هذا الأسبوع، تتضمن عبارات لمطالبة السلطات المصرية بكشف الحقيقة فى مقتل الباحث الإيطالى جوليو ريجيني.

وكان نادى روما الإيطالى، رفض إقحام الدولى المصرى محمد صلاح، فى أزمة مقتل الباحث الإيطالى جوليو ريجينى، وقال والتر ساباتينى، المدير الرياضى لنادى روما، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية، فى وقت سابق، "لا يجب إقحام محمد صلاح داخل مثل هذه المواقف، النادى سيقوم بحمايته بالشكل المناسب ضد أي شخص".

يأتى هذا فى الوقت الذي كشف فيه كشف هاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم، فى تصريحات سابقة، أن نادى روما حصل على موافقة الإتحاد الإيطالي بالإعفاء من المشاركة فى الحملة، حرصاً على مشاعر لاعبه محمد صلاح.

روما يسعى لتحقيق الفوز


ويدخل روما مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب "الكالتشيو" برصيد 68 نقطة، وراء نابولى "الوصيف" بفارق خمس نقاط، ويسعى روما لإستغلال عاملى الأرض والجمهور فى تحقيق الفوز، لتقليص الفارق إلى نقطتين، مما يزيد المنافسة بين الفريقين على حصد لقب "الوصيف" إشتعالاً قبل نهاية المسابقة بثلاث مراحل.

نابولي يستعيد هيجواين بعد الايقاف


وتشهد مباراة اليوم،عودة المهاجم الارجنتيني جونزالو هيجواين إلى تشكيلة نابولي، بعد انتهاء إيقافه لمدة ثلاث مباريات، بسبب الاعتراض على القرارات التحكيمية بطريقة غير لائقة خلال مباراة الفريق أمام أودينيزي، والتى إنتهت بفوز الأخير.

روما ونابولى يدخلان مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق "الذئاب" فوزاً غالياً فى الجولة الماضية على تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة شهدت تألقاً رائعاً من جانب فرانشيسكو توتي الذي سجل "هدفين" فى ثلاث دقائق، أما نابولي فحقق فوزاً عريضاً على بولونيا بسداسية نظيفة.

صدام بين أقوى هجوم فى الكالتشيو


ووما يزيد من إثارة مباراة اليوم، هي أن اللقاء سيشهد صراعاً بين روما ونابولي أصحاب القوة الهجومية، ويمتلك روما أقوى خط هجوم هذا الموسم برصيد 73 هدفا يليه نابولي برصيد 72 هدفاً، كما تشهد المباراة مواجهة ثنائية بين هداف روما برصيد 12 هدفاً محمد صلاح، وهداف نابولي والدورى الايطالي جونزالو هيجواين برصيد 30 هدفاً.


موضوعات متعلقة..


- قمة بين صلاح وهيجواين على لقب أقوى هجوم فى إيطاليا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة