أكرم القصاص - علا الشافعي

"فى حب مصر للمحليات": خطاب الرئيس عن الأسعار يؤكد مراعاة الدولة لمحدودى الدخل

الإثنين، 25 أبريل 2016 04:08 م
"فى حب مصر للمحليات": خطاب الرئيس عن الأسعار يؤكد مراعاة الدولة لمحدودى الدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت قائمة فى حب مصر للمحليات، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى تحرير سيناء، تناولت كافة النقاط الهامة التى شغلت الشارع المصرى فى الفترة الأخيرة، وخاصة فيما يتعلق بأسعار السلع وتأثيرها على محدودى الدخل.

وأضافت فى بيانا لها، أن الرئيس أثبت فى كلمته وتكليفاته للقوات المسلحة بتوزيع السلع الأساسية على المحافظات لصالح الأسر الفقيرة، وتوجيهه للحكومة بضبط الأسعار، مدى مراعاة الدولة لمحدودى الدخل.

وأشارت أن الرئيس حذر خلال كلمته من محاولات هدم الدولة المصرية ومؤسساتها التى لن تنجح إلا بالتكاتف كوحدة واحدة، وأن مصر لن تقبل بتهديد أمنها القومى، ولن تسمح لأى قوى ببسط سيطرتها على العالم العربى.

وأكدت القائمة أنه يتعين على مؤسسات الدولة خاصة السلطة التنفيذية العمل على بلورة رؤية الرئيس فى النهوض بأحوال المواطن والفقراء إلى أرض الواقع من خلال المنظومة الكاملة لتقديم الدعم والتعاون بين الهيئات للنهوض بأحوال المجتمع على شتى القطاعات.

وأوضح أن الكلمة أكدت على مدى حرصه على تحقيق الاستقرار الأمنى والاقتصادى للشعب المصرى، ويعد رسالة طمأنة للمستثمرين فى الداخل والخارج.


موضوعات متعلقة..


- رجال الأعمال يُرحبون بخطط الرئيس للتنمية الشاملة فى سيناء.. أسامة جنيدى: خطاب السيسي رسالة طمأنة للمستثمرين فى الداخل والخارج.. رفيق الضو: يعكس حرصه على تحقيق الاستقرار الأمنى والاقتصادى للشعب








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة